السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

توخيل يعلق على مشاركة تشيلسي في السوبر ليج.. وإقالة مورينيو من تدريب توتنهام

توماس توخيل
رياضة
توماس توخيل
الإثنين 19/أبريل/2021 - 03:49 م

كشف الألماني، توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، استعدادات فريقه لمواجهة نظيره فريق برايتون غدًا الثلاثاء، على ملعب ستامفورد بريدج ففي إطار منافسات الأسبوع الــ32 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفال توخيل خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة الغد: "أنا هنا لأكون في أكبر مسابقة، أثق في النادي في اتخاذ القرارات الصحيحة أفضل شيء هو التزام الهدوء والتركيز على مواجهة برايتون غدًا".

وتابع: "لم أر اللاعبين اليوم، نحن نتدرب في وقت لاحق اليوم، أردنا منح اللاعبين وقتًا أطول للتعافي بعد المباراة ضد مان سيتي، أفضل شيء هو التزام الهدوء والتركيز على مباراتنا التي ربما تكون مختلفة قليلاً عن ذي قبل".

وعن إقالة مورينو فال: "لم أتوقع ذلك! لا أشعر بالرضا أبدًا، لكن ليس من وظيفتي التعليق على إقالة مدرب لفريق آخر".

أما عن دوري السوبر الأوروبي فقال: "من السابق لأوانه الحكم على القرارات المتخذة، ولكن لا أريد المشاركة بأي رأي فأنا لا أعرف كافة التفاصيل".

وأضاف: "إذا كان لدي رأي واضح في الوقت الحالي فلن أذكره، لكن من السابق لأوانه الحكم عليها وهناك الكثير من الآراء، أنا أثق في النادي وعملي واضح جدا، ربما لست الشخص المناسب لطرح هذا السؤال، أفهم سبب وجود العديد من ردود الفعل العاطفية ولكني لا أعرف ما يكفي".

وحول استبعاد تامي أبراهام قال: "لم يكن بسبب شخصي هو يعرف ذلك، لا داعي لأن يهتم كثيرًا بموقفه الحالي ، آمل ألا يكون قلقًا بشأن مستقبله".

وتابع: "هناك شك في انضمام تياجو سيلفا لمواجهة برايتون، هو غير مصاب، لكن سنتخذ قرار لمعرفة ما إذا كان سيبدأ، وماتيو كوفاسيتش الغائب الوحيد عن برايتون".

300 مليون يورو

300 مليون يورو "مكافأة ترحيبية" لدوري السوبر الأوروبي

تابع مواقعنا