الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التحقيق مع علاء حسانين.. ومصدر: أوهم حسن راتب بتحويل التراب لذهب

علاء حسانين
أخبار
علاء حسانين
الأحد 27/أغسطس/2017 - 05:10 م

باشرت النيابة العامة التحقيق مع البرلماني السابق علاء حسانين المعروف إعلاميا بتهمة النصب على رجل الأعمال حسن راتب في مبلغ 3 ملايين دولار في تعاملات ببرنامج على قناة المحور.

وكشفت التحريات إن حسانين حاول النصب على راتب بإيهامه القدرة على تسخير الجن والعفاريت لتحويل التراب ذهباً، واستخدام السحر الأسود ومجموعة من الأفارقة فى ذلك، وإن النتيجة مجربة وتم استخدامها من قبل.

وأضافت التحريات بحسب ما نقله مصدر لـ”القاهرة24″ إن النائب كان يتردد عليه فى سكنه الذى ألقى القبض عليه فيه بالشيخ زايد عد من العناصر المجهولة وأشخاص غامضيين، أثاروا الريبة والشك، وإنه بتكثيف التحريات والمراقبة وإعداد الخطط والتنسيق الأمنى تم تحديد مكان المبلغ ضده واستئذان النيابة العامة وإلقاء القبض عليه.

وقد أطلق الأهالي على “حسانين” لقب “حبيب الجن” بعد نجاحه فى إخماد الحرائق التي نشبت بعدد من منازل قرية “كوم سيارة” بالمنيا منذ عدة سنوات، وكذلك إخماد حرائق “فرشوط” بمحافظة أسيوط وغيرها من محافظات الصعيد، وعلاج بعض الحالات المرضية

كان النائب السابق علاء حسانين ظهر في إحدى حلقات برنامج “صبايا الخير” مع الإعلامية ريهام سعيد، المذاع على قناة “النهار”، وزعم حرق الجان الموجود في بيوت قرية “برسيم” بمحافظة قنا، وكتب حروفا وتعاويذ على بعض الأوراق، مضيفا: “الجن ليهم وضع معين وعلشان تمشيهم لازم تجيب رئيسهم، وعلشان تجيبه لازم تجيب الأقوى منه، وهكذا”.

وفي حلقة أخرى ببرنامج “الأسطورة” المذاع على قناة “LTC”، قال إنه أحرق ملك الجان قبلما يعتلي الرعب وجوه الحضور في الحلقة، وقال الحضور: “القطة ماتت 12 مرة في اليوم أقل حاجة بما فوق”.

وأضاف “حسانين”: “الحريق شب في المنطقة”، ووضع يده على رأس سيدة قال إنها “ملبوسة”، وتمتم: “بسم الله ومن الله ولا غالب يغلب على أمر الله، بسم الله القديم الأزل الذي استحت بأسراره، والذي رفع السماء بلا عمد وبسط الأرض على ماء جمد، أقسمت عليكم بكل كتاب أنزل.. ألخ”.

وظهر في حلقة ثالثة مع الإعلامي محمد الغيطي، وقص أن “في بيوت بتتحرق، منهم بيت كان بيتحرق في 2003، وأخبره أحد النواب أن النيران تضرم في المنازل والمواشي”، مضيفا: “كنا موجودين أنا والنواب والعمدة والراجل عملنا أكل والأكل كله ولع، والناس اللي قاعدة راحت جريت، وقولت أن الموضوع غير عادي وجسمي قشعر وحسيت أن الموضوع كبير، وقعدت أقرا والست صاحبة المشكلة قالت إنها (عندها فرن وقدرها كان فيه قطة فوق الفرن والقطة ولعت)، واتضح بعديها أنه جن وقام بإحراق الكثير من موارد القرية”.

تابع مواقعنا