السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الحكومة تمنح إجازة عيد تحرير سيناء الخميس 29 أبريل بدلًا من الأحد

مجلس الوزراء
سياسة
مجلس الوزراء
الإثنين 19/أبريل/2021 - 04:21 م

تمنح الحكومة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إجازة عيد تحرير سيناء 2021، يوم الخميس الموافق 29 أبريل الجاري بدلًا من الأحد 25 أبريل 2021.

وأضافت المصادر، أنه من المقرر أن يصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، القرار طبقًا للنظام الذي أقره مجلس الوزراء، والمعمول به منذ العام الماضي بنقل الإجازات الرسمية من منتصف الأسبوع لآخرهن لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من العاملين للاستفادة من الإجازة.

وفي سياق متصل، وافق مجلس الوزراء على مشروع قرار رئيس الجمهورية في شأن العفو عن باقي العقوبة بالنسبة لبعض المحكوم عليهم، وذلك بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء الموافق 25 أبريل 2021، والاحتفال بعيد الفطر المبارك لعام 1442 هجرية. 

وفي وقت سابق، عقد قطاع السجون لجانًا لفحص ملفات نزلاء السجون على مستوى الجمهورية، لتحديد مستحقي الإفراج بالعفو عن باقي مدة العقوبة، حيث انتهت أعمال اللجان إلى انطباق القرار على 3778 نزيلاً ممن يستحقون الإفراج عنهم بالعفو. 

يأتي ذلك تنفيذًا لقرار رئيس الجمهورية الصادر بشأن الإفراج بالعفو عن باقي مدة العقوبة بالنسبة لبعض المحكوم عليهم الذين استوفوا شروط العفو، بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء لعام 2020.

تابع مواقعنا