الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"يويفا" يصدر بيانًا رسميًا بشأن الإصلاحات الجديدة في المسابقات القارية

دوري أبطال أوروبا
رياضة
دوري أبطال أوروبا
الإثنين 19/أبريل/2021 - 04:42 م

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" الإصلاحات الجديدة التي ستُطبق في المسابقات القارية، بعد الاجتماع مع لجنة المسابقات التي تتكون من ممثلي الأندية، كما أكد الالتزام المالي تجاه الأندية.

وأصدر "يويفا" بيانًا رسميًا قال فيه: "تم تصميم التغييرات التي تم إجراؤها لتأمين المستقبل الإيجابي لكرة القدم الأوروبية على كل المستويات وتلبية الاحتياجات المتطورة لجميع أصحاب المصلحة، تأكيدًا لا لبس فيه على الالتزام المشترك بمبدأ المنافسة المفتوحة والجدارة الرياضية عبر القارة".

وتابع البيان: "تأتي الإصلاحات بعد مشاورات مكثفة عبر أسرة كرة القدم وحصلت على دعم بالإجماع من مجلس إدارة جمعية الأندية الأوروبية ولجنة المسابقات UEFA التي تتكون من ممثلي الأندية يوم الجمعة الماضي".

وأضاف: "سيفتح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أيضًا حوارًا مع جميع أصحاب المصلحة المعنيين بهدف اقتراح ضمانات وحماية لصحة اللاعبين عبر المسابقات على جميع المستويات".

واختتم: "في الوقت نفسه، سيعيد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم التأكيد على التزامه المالي القوي تجاه كرة القدم الأوروبية بأكملها وسيبدأ خطوات لضمان تقديم قدر أكبر من التضامن المالي لمجموعة واسعة من الأندية التي لا تشارك في مسابقات أندية الاتحاد الأوروبي".

جاري نيفيل يسخر من ليفربول ويوجه طلبًا غريبًا للاعبي ليدز قبل مواجهة الليلة

جاري نيفيل يسخر من ليفربول ويوجه طلبًا غريبًا للاعبي ليدز قبل مواجهة الليلة

تابع مواقعنا