رئيس التحرير
محمود المملوك

خروج برج مراقبة سندنهور من الخدمة بعد حادث قطار طوخ (خاص)

 حادث قطار رقم 949
حادث قطار رقم 949 خط "القاهرة - المنصورة

كشف مصدر بالسكة الحديد خروج برج مراقبة إشارات من الخدمة، بعد تهالك إحدى التحويلات، جراء حادث قطار رقم 949 خط "القاهرة - المنصورة" الذي وقع ظهر أمس الأحد، مشيرا الى إصدار أوامر الحركة واستصحاب عامل السكة الحديد المعدواي من بداية منطقة التجديدات حتى برج سندنهور.

وأصدرت السكة الحديد تعليمات جديدة بشأن موقع حادث قطار طوخ الذي وقع ظهر، أمس الأحد، الذي أدت إلى خروج عدد من عربات قطار رقم 949 خط "القاهرة - المنصورة" والمكون من عربات مميزة وأخرى مكيفة وذلك أثناء مروره من خلال نطاق محطة بنها.
وتواصل موقع “القاهرة 24” مع المختصين بتجديدات السكة الحديد في منطقة الحادث الذي أفاد بأن السكة الحديد قامت بتركيب 350 مترا من السكة والقضبان الجديدة ذات الفلنكات الخرسانية على أن يتم تشغيل الحركة جزئيا من محطة بنها مرورا بمنطقة الحادث بسرعة 30 كم/ساعة والبدء في مرور أول ثلاث قطارات بمنطقة الحادث.

وتابع المختص أنه سيتم تشغيل حركة القطارات بشكل كامل بعد ساعة من الآن على أن يتم تسيير حركة القطارات على مكان الحادث بسرعة 8 كم في الساعة وإصدار أوامر حركة من قبل مراقبي الأبراج لتجاوز السيمافورات والإشارات وبيان سرعة مسير المنطقة.

 

عاجل