الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وكيل تعليم البحيرة يستبعد مدير مدرسة بكوم حمادة.. تعرف على السبب

وكيل وزارة التربية
محافظات
وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة
الإثنين 19/أبريل/2021 - 05:52 م

قرر يوسف الديب، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، اليوم الاثنين، استبعاد مدير مدرسة الإرشاد الرسمية لغات بإدارة كوم حمادة التعليمية، وذلك نظرا لعدم اتباعه الإجراءات القانونية والقواعد المنظمة بشأن التسلسل الوظيفي، وتخطيه مرؤسيه في العمل بالمخالفة لأحكام القانون.

وشدد وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، وفق بيان إعلامي، على اتخاذ الإجراءات الحازمة حيال من يخالف القانون، ويعتبر هذا الإجراء عبرة لكل من تسول له نفسه لمخالفة القواعد والقوانين من كل العاملين بالتربية والتعليم بمحافظة البحيرة.

وكانت مديرية التربية والتعليم بالبحيرة أعلنت، أمس الأحد، شروط وموعد التقديم للراغبين من ديوان المديرية والإدارات التعليمية والمدارس فى العمل بلجان الإدارة والنظام والمراقبة لإمتحانات الدبلومات الفنية الصناعية والتجارية بنظام الثلاث سنوات بقطاع دمنهور.

وأشار بيان لمديرية التربية والتعليم بالبحيرة إلى أنه على الراغبين في الالتحاق بأي من بلجان الإدارة والنظام والمراقبة لامتحانات الدبلومات الفنية الصناعية والتجارية بنظام الثلاث سنوات بقطاع دمنهور، التقدم بطلب باسم وكيل الوزارة وتحديد اللجنة المراد الالتحاق بها، وإرفاق صورة من بطاقة الرقم القومى وصحيفة أحوال إلكترونية حديثة ومعتمدة.

هذا وتقدم الطلبات بمقر إدارتي التعليم الفني الصناعي والتجاري بالمديرية المركزية في موعد أقصاه 20 أبريل الجاري، وسيتم عقد امتحان ومقابلة شخصية للمتقدمين يوم 21 أبريل الجاري، في تمام الساعة الثانية ونصف ظهرًا بمقار اللجان التي يرغبون في الالتحاق بها.

تابع مواقعنا