رئيس التحرير
محمود المملوك

التشكيل المتوقع وموعد المباراة.. ليفربول ضد ليدز يونايتد

ليفربول ضد ليدز يونايتد
ليفربول ضد ليدز يونايتد

يلتقي فريق ليفربول المحترف في صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، مع نظيره ليدز يونايتد، اليوم الاثنين 19 أبريل في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة ليفربول وليدز يونايتد

وستقام المباراة بين فريقي ليفربول وليدز يونايتد في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

ونجح فريق ليدز يونايتد في تحقيق المفاجأة بالجولة الماضية والفوز على حساب مانشستر سيتي، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الاتحاد، بينما فاز ليفربول على حساب أستون فيلا، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب أنفيلد.

ليفربول ضد ليدز يونايتد

القناة الناقلة لمباراة ليفربول وليدز يونايتد

وستذاع المباراة بين ليفربول وليدز يونايتد عبر قناة بي ان سبورت 1 HD، وذلك عبر قمري النايل سات والعرب سات.

ترتيب ليفربول وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي

ويحتل فريق ليفربول في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 52 نقطه، بينما يحل ليدز يونايتد في المركز العاشر برصيد 45 نقطة.

وودع فريق ليفربول بطولة دوري أبطال أوروبا في الأيام الماضية بعد الخسارة أمام ريال مدريد، بمجموع المباراتين بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في إطار منافسات دور الربع نهائي من البطولة.

قد يعجبك| جاري نيفيل يسخر من ليفربول ويوجه طلبًا غريبًا للاعبي ليدز قبل مواجهة الليلة

عاجل