رئيس التحرير
محمود المملوك

أهالي الجبلاو بقنا يوزعون وجبات إفطار على روح شهيدي القرية بحادث أتوبيس أسيوط

أهالي الجبلاو يوزعون
أهالي الجبلاو يوزعون وجبات إفطار

وزع عدد من شباب قرية الجبلاو التابعة لمركز قنا، اليوم الاثنين، وجبات إفطار على روح إبراهيم جاد المولى ونجله، اللذين لقي مصرعهما في حادث أتوبيس أسيوط، والذي راح ضحيته 21 مواطنا وأصيب 3 آخرين.


وقال محمد حسين، أحد الشباب القائمين على التوزيع في تصريحات لـ"القاهرة 24"، إن عددا من شباب قرية الجبلاو بقنا وقفوا على الطريق السريع، لتوزيعها على المسافرين والركاب قبل دقائق من رفع آذان المغرب، كصدقة على روح الشهيدين إبراهيم جاد المولى ونجله.
 

ووجه، الشكر لأهالي وشباب القرية على مساهمتهم، في هذا العمل الخيري، سواء المتبرعين أم المشاركين في توزيع الوجبات على المسافرين على الطريق، لافتًا إلى الترابط والتراحم بين أهالي قرية الجبلاو والوقوف بجانب بعضهم البعض.


وفي وقت سابق، قدم حازم عمر، نائب محافظ قنا، واجب العزاء لأسر ضحايا حادث تصادم اتوبيس ركاب بسيارة نقل بطريق أسيوط _ البحر الأحمر عند الكيلو 103 بالطريق الصحراوي الشرقي، نائبا عن اللواء أشرف الدوادي، محافظ قنا، رافقه حسين الباز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.


وأعرب نائب محافظ قنا ومرافقوه عن خالص مواساتهم لأهالي وأسر الضحايا، داعيا الله عزوجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته وأن يلهم عائلاتهم وذويهم الصبر والسلوان، متمنيا الشفاء العاجل لمصابي الحادث الأليم.


وأكد حسين الباز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي إنه تنفيذا لتعليمات اللواء أشرف الداودي محافظ قنا تم صرف إعانة عاجلة لضحايا ومصابي الحادث الأليم من أبناء محافظة قنا وتقديم كافة أوجه الدعم والمساعدة لهم لتجاوز تلك الأزمة.

توزيع وجبات إفطار
أهالي قرية الجبلاو يوزعون وجبات إفطار
توزيع وجبات إفطار على الصائمين
توزيع الوجبات
جانب من التوزيع

 

 

عاجل