الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مشهد لا تراه كثيرًا في الدراما التلفزيونية.. فيضان الحلقة السابعة من مسلسل "موسى" (فيديو)

مشهد من الحلقة السابعة
فن
مشهد من الحلقة السابعة لمسلسل موسى
الإثنين 19/أبريل/2021 - 08:53 م

شهدت الحلقة السابعة من مسلسل "موسى" مشهدا لا نراه كثيرا في الدراما التلفزيونية العربية، تم تنفيذه بإتقان شديد، ليصور كارثة تقع في القرية ضمن أحداث المسلسل التي تدور في فترة الأربعينيات من القرن الماضي.

المشهد يصور أمطارا شديدة تضرب القرية وسيولا تجرف أمامها المنازل، ليخرج بشكل مؤثر للغاية، إذ تنقلت كاميرا المخرج بين مشاهد بزاوية أففقية للقرية والسيول قادمة تهدد الأهالي، ومشاهد داخلية تصور اقتحام المياه للبيوت وصدمة أهل القرية، وأيضا مشاهد تحت الماء توضح صراع الأبطال من أجل الحياة، وأيضا قلقهم على أحبائهم.

ونجح مخرج العمل محمد سلامة في التنقل بين هذه المشاهد بشكل متتالي مستعرضًا حال أهالي القرية، ورغم صعوبة تنفيذ هذه النوعية من اللقطات، خرجت بشكل متقن للغاية كأنها حقيقية، لتذكرنا بكوارث وقعت بالفعل مشابهة.

ونرى من خلال مشاهد السيول صراع محمد رمضان “موسى”، لإنقاذ أهله والاطمئنان عليهم، ليصبح واحدًا من أقوى مشاهد الأسبوع الأول من دراما رمضان 2021.

مسلسل "موسى" بطولة الفنان محمد رمضان وسمية الخشاب، ويشارك في العمل الكثير من النجوم أبرزهم الفنانة تارا عماد، رياض الخولي، وعبير صبري، ومنذر ريحانة، سيد رجب، صبري فواز، فريدة سيف النصر، وهبة مجدي، والعمل من إخراج محمد سلامة وتأليف ناصر عبد الرحمن.

تابع مواقعنا