رئيس التحرير
محمود المملوك

الحلقة السابعة مسلسل موسى.. وفاة حبيبة محمد رمضان في الفيضان

مشهد من مسلسل موسى
مشهد من مسلسل موسى

عرضت الحلقة السابعة مسلسل موسى، منذ قليل على شاشة "Dmc”، والتي شهدت الكثير من التغيرات والتطورات والتي قلبت أحداث المسلسل رأسًا على عقب.

ويعرض لكم "القاهرة 24” في هذا التقرير أبرز أحداث الحلقة السابعة من مسلسل موسى.

-تبدأ الحلقة على مشهد احتضان موسى (محمد رمضان) لحبيبته نجاة (تارا عماد)، ليطمأنها أنه ما زال بخير، ثم يتفاجأ الثنائي بانهيار القرية ودخول الفيضان والذي دمرها بالكامل وأصبح أهلها يصارعون الموت.

وفي الحلقة السابعة مسلسل موسى يسبح موسى مع حبيبته نجاة حتى يجد لها مكانًا يضعها فيه ويطمأن عليها وعلى جده شيخ صالحين، وبالفعل يجدهم ويحاول حمايتهم ثم يعود مرة أخرى إلى نجاة ويجدها متوفية بعد مصارعتها مع الفيضان وإصابتها.

ينجو كل من شداد (رياض الخولي) وزوجته صباح (عبير صبري)، من أضرار الفيضان وذلك بسبب منزلهم الذي تم بناؤه من الطوب الأحمر، مما جعله لا يتأثر بالفيضان، بينما تدمر منزل العمدة (مفيد عاشور) المبني من الطين.

الحلقة السابعة مسلسل موسى

يتوفي عدد كبير من أهل القرية من بينهم الشيخ صالحين جد موسى (محمد ريحان)، ومسعد طليق شفيقة (حمدي الوزير)، ولكن ينجو موسى ووالدته وكحلة الغجرية  (فريدة سيف النصر).

يجد موسى وبعض أهل البلد الناجيين، مراكب في البحر ويقرروا ركوبها والاتجاه إلى القاهرة والجيزة والإسكندرية، وبالفعل يصل موسى ويقرر المعيشة في الجيزة بجانب الأهرامات.

شفيقة (هبة مجدي)تتشاجر مع نوفل (منذر ريحانة) وتلومه على مجيئها معه إلى الفندق وترك أهلها والقرية، ليخبرها بوفاة شقيقها موسى ثم تنهار من البكاء.

مسلسل "موسى" بطولة الفنان محمد رمضان، وسمية الخشاب، وتارا عماد، ورياض الخولي، وهبة مجدي، وعارفة عبد الرسول، ومفيد عاشور، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، ومن إخراج محمد سلامة.