الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وفاة إمام مسجد العمري بأخميم في سوهاج متأثرا بإصابته بكورونا

وفاة إمام مسجد بكورونا
محافظات
وفاة إمام مسجد بكورونا
الإثنين 19/أبريل/2021 - 09:43 م

توفي منذ قليل إمام مسجد وخطيب المسجد العمري بمركز أخميم شمال محافظة سوهاج، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا.

ونعت محافظة سوهاج، منذ قليل عبر صفحتها الرسمية على الفيس بوك، الفقيد قائلة: "‏إنا لله وإنا إليه راجعون" فقدت سوهاج و أخميم اليوم شيخا من كبار شيوخها، أمام وخطيب المسجد العمري بأخميم ، فضيلة الشيخ "محمود فرغل “ الذي لم ينشغل يوما بغير العلم وبثّه لطلابه، كان يتقرب إلى الله بعمل الخير، هكذا نحسبه والله حسيبه”.

وفاة إمام مسجد

وفي سياق منفصل تلقى مواطن صيني يدعى Chen yona مقيم في محافظة سوهاج، ويعمل خبيرًا بمصنع الأسمنت بمركز جهينة شمالي المحافظة، الجرعة الأولى للقاح المضاد لفيروس كورونا داخل أحد المراكز المخصصة للتطعيم باللقاح.

صيني يتلقى اللقاح

صيني يتلقي لقاح كورونا

ومن جانبه قال الدكتور النمر محمدين، مدير صحة البلينا، إن المواطن الصيني قام بتسجيل بياناته على موقع وزارة الصحة المخصص للتطعيم ضد فيروس كورونا، وتم تطعيمه باللقاح الصيني سينوفارم.

وتلقى رسالة نصية بالمكان الذي يتلقى به اللقاح، وحسب رغبته قرر أن يتلقى اللقاح داخل المركز الطبي الحضري التابع للإدارة الصحية بالبلينا جنوبي المحافظة.

 وفي وقت سابق، قالت وزارة الصحة، إن أعداد الإصابات اليومية في زيادة، محذرة من التجمعات العائلية في شهر رمضان، مؤكدة أن الزحام وعدم التباعد والتزاور يرفع فرص نقل العدوى، مطالبة المواطنين باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية.

تابع مواقعنا