الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تضامن سمالوط تستكمل فحص التظلمات والشكاوى لـ6 قرى ضمن "حياة كريمة" بالمنيا

تضامن المنيا
محافظات
تضامن المنيا
الإثنين 19/أبريل/2021 - 10:01 م

استكملت إدارة التضامن الاجتماعي بمدينة ومركز سمالوط، شمال محافظة المنيا، اليوم الاثنين، تحت أشراف أماني تامر مديرة ادارة التضامن، بحث التظلمات والشكاوي ببعض القري للتوصل إلى الحالات المستحقة لمبادرة "حياة كريمة"، ليتم تفعيلها من الحالات غير المستحقة.
 

وتم الانتهاء من فحص أكثر من 200 تظلم وشكوى، بشكل دقيق والتوصل إلى الحالات المستحقة من خلال فريق البحث الميداني للتظلمات بإدارة التضامن، وبيان القري هي "قلوصنا، والبيهو، واسطال، والعور، ومنقريوس، وخورشيد"، في أمطار حرص الإدارة على خدمة المواطنين وتلبية طلباتهم.
 

وفي سياق آخر، قال اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا إن مديرية الصحة، تواصل الحملات التفتيشية والرقابية بالتعاون مع الجهات المعنية، لإحكام الرقابة على كافة القطاعات الخدمية، والتي يتردد عليها المواطنون.
 

وشدد المحافظ على تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية لمنع انتشار العدوى بفيروس كورونا المستجد، بالإضافة لتكثيف الحملات ورصد المخالفات، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
 

أكد الدكتور محمد نادى، وكيل وزارة الصحة بالمنيا، أنه تم المرور على 191 منشأة طبية، ما بين "صيدلية عامة وخاصة ومخازن للأدوية"، بجميع مراكز المحافظة، حيث أسفرت الحملات عن تحرير 26 محضرا لصيدليات مخالفة، مؤكدا استمرار الحملات التفتيشية داخل المنظومة الصحية والمنشآت الطبية، بهدف لإحكام الرقابة على سوق الدواء والحفاظ على صحة المواطنين.

تابع مواقعنا