الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تجديد حبس "فني تكييف وتبريد" 15 يومًا لاتجاره في المواد المخدرة بالمرج

محكمة
حوادث
محكمة
الإثنين 19/أبريل/2021 - 10:02 م

قررت جهات التحقيق تجديد حبس فني تكييف وتبريد، 15 يوما على ذمة التحقيقات، وذلك ولإتجاره في المواد المخدرة بدائرة قسم شرطة المرج.

البداية كانت عندما وردت معلومات سرية لمباحث قسم شرطة المرج، تفيد بإتجار محمد جاد الكريم وشهرته حمادة تقسيم، 34 عاما، بالاتجار في المواد المخدرة.

وبعمل التحريات والمراقبات السرية اللازم تبين صحة المعلومات، وأن المتهم يقوم بالاتجار في المواد المخدرة متخذا من دائرة قسم شرطة المرج بؤرة المزاولة نشاطه الإجرامي، ومتخذا من مسكنهم مخزنا لتلك المواد المخدرة.

وبإعداد الأكمنة اللازمة تتمكن من ضبط المتهم في دائرة قسم شرطة المرج يقف بجانبه الدراجة البخارية الخاصة به وبتفتيشه عثر معه على بطاقة رقمه القومي، هاتف محمول ماركت آيفون، ومبلغ مالي قدره 7000 جنيه، وبتفتيش الدراجة البخارية عثر بداخلها على عدد قطعتين كبيرتين من مادة بنية داكنة اللون تشبه جوهر الحشيش، وتم اقتياده للقسم وبحوزته المواد المضبوطة معه.

وتم اصطحاب المتهم لقسم شرطة المرج، ومواجهته بما أسفر عنه الضبط والتفتيش أقر بحيازته للمواد المخدرة، بقصد الإتجار والمبلغ المالي من متحصلات الإتجار في المواد المخدرة والهاتف المحمول، لتسهيل الاتصال بالعملاء والدراجة البخاريه لسهولة نقل وتوزيع المخدرات على عملائه.

وتم تحرير محضر بالواقعة والذي يحمل رقم 10909/2021 جنح المرج.

تابع مواقعنا