الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حمادة صدقي عن منح صلاح شارة قيادة المنتخب: "الأقدمية ليست شرطًا للقيادة"

حمادة صدقي
رياضة
حمادة صدقي
الإثنين 19/أبريل/2021 - 11:02 م

يرى حمادة صدقي، المدير الفني السابق لفريق الإنتاج الحربي، أن شارة قيادة المنتخب أمر خاص بالجهاز الفني والإداري للفريق الوطني، مؤكدًا أن كل جهاز فني له قوانين يسير بها وليس شرطًا أن تكون قيادة الفريق بالأقدمية.

وقال حمادة صدقي في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24": "المعروف في المنتخب أن الشارة بالأقدمية لكن ليس شرطًا أن يستمر الأمر لأن هناك بعض الأمور الذي يعرفها الجهاز الفني والإداري ومن خلالها يتخذ القرارات".

وأضاف صدقي: "على سبيل المثال في عندما انتقل محمود فتح الله إلى الإنتاج الحربي تم منحه شارة القيادة نظرًا لسنة وخبراته ونفس الأمر بالنسبة لأحمد شديد قناوي في المصري البورسعيدي".

وتابع: "الجهاز الفني والإداري للمنتخب عندما يتحذ مثل مثل ذلك القرار يدرسون ما هو الأنسب للصالح العام، هل لو محمد صلاح حصل على الشارة ستحدث أزمة؟ أم إذا حصل عليها ستبث الروح عند جميع اللاعبين في المنتخب؟".

وأتم حمادة صدقي: "قرار شارة المنتخب هو خاص بالمسئولين في المنتخب مثل محمد بركات وحسام البدري، هما من يرون الجو العام، وبالتأكيد لن يأخذوا قرارًا يؤثر على الفريق" .

وقرر حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني، منح محمد صلاح، مهاجم ليفربول، شارة قيادة الفراعنة، بعد موافقة لاعبي الفراعنة. 

بحضور محمد صلاح.. ليدز يونايتد يفرض التعادل على ليفربول في الدوري الإنجليزي

تابع مواقعنا