السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"تموين المنيا": ضبط 24 ألف علبة سجائر في مخزن غير مرخص

مخزن سجائر غير مرخص
محافظات
مخزن سجائر غير مرخص
الإثنين 19/أبريل/2021 - 11:05 م

ضبطت مديرية التموين بالمنيا، اليوم الاثنين، برئاسة الدكتور محمود يوسف وكيل التموين، مخزنا غير مرخص  للسجائر بمنطقة الإخصاص بمدينة المنيا، وذلك خلال حملاتها التفتيشية والرقابية المكبرة، تحت إشراف إدارة الرقابة التموينية ومفتشي التموين، بهدف قمع الغش والتدليس وإحكام الرقابة على المنشآت.

قال دكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين بالمنيا، إن الحملة جاءت استجابة لشكاوى من المواطنين تفيد بوجود مخزن بدون ترخيص يستخدم لتخزين السجائر وبعض المستلزمات التي تستخدم في أعمال التدخين بالمقاهي بناحية الاخصاص ،مما يتسبب في إزعاج قاطني المنطقة علاوة على الخطر الداهم الذي يهدد سلامة الأطفال.
 

وأضاف وكيل الوزارة أن الحملة أسفرت عن تحرير محضر تمويني برقم 16402 جنح قسم المنيا ضد المسئول عن المخزن، وضبط ومصادرة عدد 24500 علبة سجائر، وعدد 480 عبوة من مستلزمات التدخين  قبل طرحها للبيع، مشيرًا على  أنه تم التحفظ على كافة المضبوطات وتحويل الأمر للنيابة العامة لاستكمال الإجراءات.
 

وأكد وكيل الوزارة في تصريحات له، أن حملات التفتيش يتم تنظيمها بصفة دورية على مستوى جميع مراكز المحافظة، من خلال مفتشي الرقابة بالمديرية والإدارات الفرعية من أجل ضبط الأسواق ومراقبة السلع، التي يتم عرضها للمواطنين حفاظًا على صحة المواطنين وسلامتهم.

تابع مواقعنا