رئيس التحرير
محمود المملوك

تحرير 15 محضر إشغال خلال حملة بمركز الفتح بأسيوط

حملة بمركز الفتح
حملة بمركز الفتح بأسيوط

شنت رئاسة مركز ومدينة الفتح في أسيوط، اليوم الاثنين، حملة مكبرة على المواصلات العامة والمطاعم والكافيهات والقهاوي، وذلك لضبط المخالفين ومتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا المستجد.

وقال عبدالرؤوف النمر، رئيس مركز ومدينة الفتح في أسيوط، إنه تطبيقا لقرار رئيس مجلس الوزراء، وبناءا على تعليمات اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، وتوجيهات المهندس نبيل الطيبى، السكرتير المساعد لمحافظة أسيوط، قام نائب رئيس المركز وقسم الإشغالات والمتابعة بالمركز، بحملة ميدانية للتفتيش والمتابعة والتأكد من التزام المطاعم والمحلات والمقاهي ووسائل المواصلات، بتطبيق جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية، التى أقرتها الدولة لمجابهة إنتشار فيروس كورونا المستجد.

وأسفرت الحملة عن تحرير 15 محضرا عدم ارتداء كمامة في المواصلات العامة، ورفع كفاءة الإشغالات للمخالفين، وطالبت المواطنين بالالتزام بارتداء الكمامة وجميع الاشتراطات الصحية، وذلك حفاظًا على سلامة الجميع، مؤكدا استمرار الحملات الصباحية والمسائية.

شدد اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، على تكثيف حملات التفتيش والمتابعة الميدانية لكافة القطاعات والمنشآت، للتأكد من الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، وتطبيق القرارات والضوابط والاشتراطات والتعليمات التي تم اتخاذها مؤخراً الصادرة من رئاسة مجلس الوزراء في هذا الشأن.

وشدد المحافظ على فرض الغرامة في حال عدم ارتداء الكمامة دون تهاون أو تقاعس، خاصة أثناء التواجد بوسائل النقل الجماعية سواء العامة، أو الخاصة وأماكن التجمعات والمحال والكافيهات والمطاعم والأسواق، وداخل المصالح الحكومية والخاصة.

وأوضح محافظ أسيوط، أن المهندس نبيل الطيبي، سكرتير مساعد المحافظة، قام بالمرور على مواقف سيارات الأجرة بمدينة أبوتيج، يرافقه يسري كامل رئيس مركز ومدينة أبوتيج، ونواب رئيس المركز، ضمن الحملات التي يتم تنفيذها على مستوى مراكز المحافظة للتأكد من تطبيق الاجراءات الإحترازية والوقائية للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين موجهاً كافة الجهات المعنية والقيادات التنفيذية وجميع رؤساء المراكز والأحياء بالمتابعة المستمرة في هذا الشأن.

وأشار محافظ أسيوط إلى ضرورة الاستمرار في تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد وتداعياته بالإضافة إلى تكثيف برامج التوعية ونشر الملصقات وتوزيع بوسترات وإرشادات التوعية في الأماكن العامة والاستمرار في توزيعها على جميع الجهات.

عاجل