رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تعافي هناء سرور عضو مجلس النواب في المنوفية من فيروس كورونا

الدكتورة هناء سرور
محافظات
الدكتورة هناء سرور عضو مجلس النواب
الثلاثاء 20/أبريل/2021 - 12:18 ص

كشفت الدكتورة هناء سرور عضو مجلس النواب في محافظة المنوفية، شفاءها من فيروس كورونا المستجد، عقب ظهور نتيجة المسحة الخاصة بها اليوم، على أن تعاود العمل من جديد خلال الأيام القادمة.

 

شفاء الدكتور هناء سرور من فيروس كورونا 

 


وأكدت الدكتورة هناء سرور عضو مجلس النواب، لـ"القاهرة 24"، سلبية نتيجة المسحة الطبية، والتي خضعت لها، بعد خضوعها للعزل المنزلي عقب الإصابة بفيروس كورونا، وتطبيق العزل المنزلي، لتطبيق البروتوكول العلاجي الخاص بوزارة الصحة المصرية.

إصابة الدكتورة هناء سرور بفيروس كورونا 

 

وكانت الدكتورة هناء سرور، عضو مجلس النواب بمحافظة المنوفية، قد أعلنت إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وخضوعها للعزل الطبي، بعد أن أثبتت الفحوصات التي أجرتها الدكتورة إيجابية الإصابة، وخضعت للعزل المنزلي.


وأكدت الدكتورة هناء سرور، عضو مجلس النواب، بمحافظة المنوفية، خلال بيان، أن حالتها العامة جيدة وتخضع للعزل المنزلي وبروتوكول علاج وزارة الصحة، داعية الله عز وجل أن يرفع الوباء عن مصر والعالم أجمع، متمنية الشفاء العاجل لها ولكل المصابين بفيروس كورونا.


وكانت مصادر بديوان عام محافظة المنوفية، قد كشفت  خضوع رئيس مدينة الباجور ونائبه للعزل الطبي، بعد الاشتباه في إصابتهما بفيروس كورونا، مشيرةً إلى تعرض السيد عبد العال مدينة الباجور، ونائبة لشئون القرى محمد عزت، لأعراض الفيروس، وخضوعهما للعزل المنزلي، للبدء في تطبيق البروتوكول العلاجي المعتمد من وزراة الصحة، وذلك لاستقرار حالتهما الصحية.

 

الاشتباه في إصابة رئيس مدينة الباجور بفيروس كورونا
 


وأكدت مصادر بالوحدة المحلية لمركز ومدينة الباجور، في تصريحات لـ"القاهرة 24"، الاشتباه في إصابة رئيس مدينة الباجور ونائبه بفيروس كورونا، واستقرار الحالة الصحية لهما، وأن العمل داخل الوحدة المحلية يسير على ما يرام، ويقوم نائبا رئيس المدينة وليد سالم ونهى الجمال، بتسيير الأعمال.

 

 

 

إصابة الدكتورة غادة قنديل بفيروس كورونا 
 


وفي سياق متصل، كانت أصيبت الدكتورة غادة قنديل، عضو مجلس النواب في المنوفية، بفيروس كورونا، عقب شعورها بأعراض وإجراء التحاليل التي جاءت إيجابية.
 

إصابة النائبة شيرين عبد العزيز بفيروس كورونا
 


وكانت النائبة شيرين عبد العزيز، عضو مجلس النواب، عن القائمة الوطنية، بمحافظة المنوفية، قد أصيبت بفيروس كورونا، كما أصيب زوجها بالفيروس، وخضعا للعزل المنزلي، لتطبيق البروتوكول العلاجي لوزارة الصحة المصرية.
 

 

 

 

 

تابع مواقعنا