الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بيريز: سأكون رئيسا للسوبر ليج حتى يطردونني.. ونظام دوري الأبطال الجديد سخيف

بيريز
رياضة
بيريز
الثلاثاء 20/أبريل/2021 - 01:26 ص

تحدث فلورنتينيو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، عن نظام بطولة دوري أبطال أوروبا الجديد، وعن توليه منصب رئاسة بطولة السوبر الأوروبي الفترة المقبلة.

وقال بيريز في مقابلة تليفزيونية، منذ قليل: “بوريس جونسون رئيس وزراء بريطانيا قال أنه سيفعل كل شيء لإلغاء السوبرليج لأنهم أوضحوا له أن البطولة ستقضي على البريميرليج، هذا خطأ، هذا ليس صحيحًا، كل شيء سيكون بطبيعته”.

وتابع: “استبعاد ريال مدريد وباقي الأندية الأوروبية من البطولات الأوروبية هذا الموسم لن يحدث، القانون يحمينا، والحكومات عندما يرون بأن الدوريات لن تختفي، سيعود كل شيء إلى طبيعته".

وتابع: “سأكون رئيسًا للسوبرليغ حتى يطردوني، لن يفيدني على المستوى الشخصي، أنا لست مالكًا لريال مدريد، ريال مدريد ملك للأعضاء، أنا أريد فقط أن أنقذ كرة القدم”.

وواصل: “نظام دوري أبطال أوروبا الجديد سخيف، ولن نبدأ من الصفر، الكؤوس الأوروبية في 1992 أضفناها لدوري الأبطال، سنكافح دائمًا لنكون قادة في جميع المسابقات”.

وأكمل: “السوبرليج سيساعد برشلونة، لم أعاني في إقناع لابورتا، النادي يمر بوضع اقتصادي صعب، ولابورتا تفهم ذلك وقبل بالسوبرليغ على الفور مثل جميع الأندية الكبرى في العالم، هذا سينقذ كرة القدم”.

وزاد: “الأندية الكبيرة هي الأكثر جاذبية، هي من ستُجني الأموال، لا اعتقد بأن رؤية أندية غير مألوفة سيكون أكثر جاذبية، لا اعتقد أن 4 مليار شخص يفتحون التلفاز لمشاهدة فرق غير معروفة، هنالك أناس لا يريدون أن يفقدوا مناصبهم، 5 مليار ضاعت عن الأندية، لا نريد أن يكون الثراء للأندية العظيمة فقط، كرة القدم واحدة وعلينا إنقاذها، كرة القدم في الوقت الحالي هي في حالة سقوط حر”.

واختتم بيريز حديثه قائلا: “الـ12 ناديا وقعوا على عقود، لا يمكن لأحد المغادرة أو الإنسحاب، حن نعمل على هذا المشروع منذ 20 عامًا، علينا تغيير الأمور، هنالك مسابقات لا نعرف حتى اسمها، كرة القدم لا يجب أن تستمر كما هي الآن”.

بيريز يوجه رسالة إلى الأندية الأوروبية الكبرى

تابع مواقعنا