الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على الجدول الزمني للترشح لرئاسة جامعة القاهرة

اجتماع المجلس الأعلى
تقارير وتحقيقات
اجتماع المجلس الأعلى للجامعات
الثلاثاء 20/أبريل/2021 - 08:29 ص

كشفت لجنة اختيار القيادات الجامعية بالمجلس الأعلى للجامعات، عن موعد فتح باب الترشح لمنصب رئيس الجامعة لـ9 جامعات حكومية وهي (بنها - قناة السويس - السويس - حلوان - القاهرة - دمياط - سوهاج - بني سويف)، وذلك يوم السبت المقبل الموافق 24 أبريل الجاري.

 

جامعة بنها 

وجاء الجدول الزمني لفترة الترشح لرئاسة جامعة القاهرة، بأن يتم التقدم للترشح السبت المقبل الموافق 24 أبريل من الشهر الجاري، وحتى الخميس 29 من الشهر نفسه، وذلك بمقر أمانة المجلس الأعلى للجامعات.

مواعيد وجدول زمني لـ 5 جامعات 

تعلن لجنة اختبار القيادات الجامعية، بالمجلس الأعلى للجامعات، القائمة المبدئية، الخميس الموافق 29 أبريل الجاري، على أن تتلقى الطعون الثلاثاء الموافق 4 مايو وحتى الأربعاء 5 من الشهر نفسه.

 

تجتمع لجنة اختيار القيادات الجامعية بالمجلس الأعلى للجامعات، للبت في الطعون وإعلان القائمة النهائية للمتقدمين والجدول الزمني للمقابلات الثلاثاء 11 مايو، على أن يتم تسليم أوراق المتقدمين لأعضاء اللجنة الثلاثاء 18 مايو المقبل.

جامعة سوهاج 

وأشارت لجنة اختيار القيادات الجامعية، إلى أنه سيتم تجديد موعد المقابلات المرشحين، لاحقا بعد اجتماع لجنة البت في الطعون، مؤكدة أن جميع الاجتماعات والمقابلات تبدأ من الساعة 10 صباحا بمبنى أمانة المجلس الأعلى للجامعات.

وأشار المجلس الأعلى للجامعات، إلى أن ذلك يأتي بعد صدور قرار وزير التعليم العالي والبحث العلمي ورئيس المجلس الأعلى للجامعات رقم (293) بتاريخ 27/1/2021، والمنشور بالجريدة الرسمية في السبت الموافق 30 يناير 2021 ، بشأن إعادة تشكيل اللجان المختصة بترشيح رؤساء الجامعات وعمداء الكليات والمعاهد وتنظيم عملها، وإجراءات وشروط الترشح ومعايير المفاضلة، وكذا القرار الوزاري رقم (1065) بتاريخ 22/3/2021 بشأن تشكيل اللجنة المختصة بترشيح رؤساء الجامعات.

 

 

 

تابع مواقعنا