الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سحب 6272 رخصة لعدم تركيب الملصق الإلكتروني خلال 24 ساعة بالمحافظات

حملات مرورية الملصق
حوادث
حملات مرورية الملصق الإلكتروني
الثلاثاء 20/أبريل/2021 - 10:16 ص

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من سحب 6272 رخصة، لعدم تركيب الملصق الإلكتروني خلال حملاتها المرورية في غضون الـ 24 ساعة الماضية  بالمحافظات.

وكانت مهلة تركيب الملصق الإلكتروني قد انتهت والذي يُعد خطوة مهمة لتطبيق منظومة إلكترونية مرورية متكاملة، نهاية مارس المنصرم، كموعد نهائي لتركيب الملصق الإلكتروني لكافة المركبات.

وبدأت وزارة الداخلية، الخميس، في تطبيق السحب الإداري لـ رخص السيارات على الطرق السريعة والفرعية لعدم تركيب الملصق الإلكترونى، بعد أن انتهت المهلة الأخيرة التي حددتها وزارة الداخلية لـ تركيب الملصق الإلكترونى وهي 30 مارس الماضي، وبعدها يتوجه المسحوب رخصته إلى إدارة المرور المختصة لـ تركيب الملصق الإلكترونى مقابل 150 جنيهًا.


كانت الداخلية قد أعلنت أكثر من مرة أنه عقب انتهاء المهلة المقررة؛ يتم إرجاء تقديم كافة الخدمات المرورية لمالكي السيارات من استخراج أو تجديد رخصة القيادة أو طلب استصدار المستخرجات المرورية المختلفة عقب تركيب الملصق الإلكتروني للمركبة.

وقالت مصادر أمنية إن السحب الإداري للرخص هدفها إلزام قائدي المركبات بسرعة التوجه إلى وحدات المرور الخاصة بهم على مستوى الجمهورية، لإنهاء إجراءات تركيب الملصق الإلكتروني.

تابع مواقعنا