رئيس التحرير
محمود المملوك

محافظ الإسكندرية يناقش تنفيذ مبادرة "حياة كريمة" لتطوير 57 قرية ببرج العرب

المجلس التنفيذي لمحافظة
المجلس التنفيذي لمحافظة الإسكندرية

ناقش اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، مع أعضاء المجلس التنفيذي للمحافظة، خلال الجلسة المنعقدة عددًا من الملفات والقضايا التى تهم المواطن السكندري، وعلى رأسها أعمال تنفيد المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، بقرى برج العرب القديمة التي تستهدف تطوير 57 قرية بتكلفة تقديرية 3 مليارات جنيه.

ويأتي ذلك تنفيذا لمبادرة "حياة كريمة" التى أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية للنهوض بالقرى والنجوع في المجتمع المصري.

أعضاء المجلس التنفيذي لمحافظة الإسكندرية

وأكد الشريف أن جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، بالتنسيق مع جميع الجهات المعنية القائمة على المبادرة، تعمل بشكل متكامل على الإسراع في كافة الإجراءات اللازمة لتنفيذ المشروعات المدرجة ضمن المبادرة. 

محافظ الإسكندرية

وأضاف أن مبادرة الرئيس ستحدث نقله نوعية شاملة بالقرى، وسيكون لها مردود إيجابي قوي على المواطنين بالقرى، كما أنها تؤكد على مدى اهتمام الدولة والقيادة السياسية بالمواطنين البسطاء في القرى والنجوع من أجل تحقيق حياة كريمة كاملة وتوفير كافة المرافق والاحتياجات الأساسية لهم.

أعضاء المجلس التنفيذي لمحافظة الإسكندرية

جاء ذلك بحضور الدكتور أحمد جمال نائب المحافظ، والدكتورة جاكلين عازر نائب المحافظ، واللواء عبد الفتاح تمام سكرتير عام المحافظة، واللواء خالد جمعة السكرتير العام المساعد، ووكلاء الوزارة ومديري المديريات، ورؤساء شركات المرافق، ورؤساء الأحياء، والجهات التنفيذية والأمنية بالمحافظة.

عاجل