رئيس التحرير
محمود المملوك

انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة.. أبرز الظواهر المتوقعة حتى الأحد المقبل

الظواهر الجوية
الظواهر الجوية

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أبرز الظواهر المتوقعة بداية من اليوم الثلاثاء حتى الأحد المقبل، حيث تشهد البلاد انخفاضًا ملحوظًا في درجات الحرارة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى.

ويسود بذلك طقس معتدل نهارًا على السواحل الشمالية، بينما يكون حار على القاهرة الكبرى والوجه البحري، الثلاثاء، بالإضافة إلى فرص سقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الغربية، بينما تكون الأمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من جنوب سيناء، جنوب البلاد وسلاسل جبال البحر الأحمر، بالإضافة إلى نشاط رياح على شمال البلاد حتى شمال الصعيد.

كما يشهد يوم الأربعاء فرص أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من جنوب سيناء، سلاسل البحر الأحمر وجنوب البلاد، بالإضافة إلى نشاط رياح على مناطق من شمال البلاد حتى شمال الصعيد وجنوب البلاد.

ومن المتوقع سقوط أمطار خفيفة حتى متوسطة يوم الخميس على  مناطق من جنوب سيناء، سلاسل البحر الأحمر وجنوب البلاد، مع نشاط رياح على القاهرة الكبرى، الوجه البحري، السواحل الشمالية وجنوب البلاد.

وتسود الرياح النشطة يوم الجمعة على مناطق من القاهرة الكبرى، الوجه البحري، السواحل الشمالية، جنوب سيناء وشمال الصعيد، بينما يشهد يوم السبت نشاطًا للرياح في بعض الأوقات على مناطق من القاهرة الكبرى، الوجه البحري، السواحل الشرقية، شمال الصعيد وجنوب البلاد، كما تظهر الرياح  النشطة على مناطق من القاهرة الكبرى، الوجه البحري وجنوب سيناء.