الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لجنة الأزمات بمياه سوهاج توصي بتشديد الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا

مياه سوهاج
محافظات
مياه سوهاج
الثلاثاء 20/أبريل/2021 - 10:42 ص

وافق اللواء المهندس محمد بدري، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج، والعضو المنتدب على جميع توصيات لجنة الازمات بالشركة وذلك لمجابهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأشار رئيس مياه سوهاج، إلى أن لجنة الازمات التى يرأسها المهندس أشرف على عبد الرحمن، نائب رئيس مجلس الإدارة، وتضم فى عضويتها جميع القطاعات المختصة، أوصت بضرورة توفير كافة مهمات الوقاية الشخصية لجميع العاملين بالشركة، والقيام باعمال التطهير لكافة مواقع الشركة يوميًا، عقب انتهاء مواعيد العمل الرسمية، والالتزام باتباع الاجراءات الوقائية  الواردة من الطب الوقائى بوزارة الصحة والخاصة بكيفية الوقاية من فيروس كورونا.

وتابع: وذلك بالاضافة الى اعتماد التحاليل والتقارير الطبية الصادرة من المستشفيات الحكومية، أو المستشفيات الخاصة المتعاقد معها بمشروع الرعاية الصحية للعاملين بالشركة، والتأكيد على تناوب العاملين بما لا يؤثر على سير العمل.

وأكد رئيس مياه سوهاج انه يتم منع دخول جميع العاملين والمترددين على الشركة بدون كمامة مع التشديد في تطبيق التباعد بين العاملين وتنظيم دخول الجمهور لمراكز خدمة العملاء والابلاغ الفوري عند ظهور اى حالات ايجابية بمواقع العمل.

تابع مواقعنا