الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انطلاق الامتحانات التجريبية لطلاب الثانوية العامة

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 20/أبريل/2021 - 10:32 ص

انطلقت منذ قليل، الامتحانات التجريبية لطلاب الثانوية الخاص بشهر إبريل، والذي يعد أول تجربة لقياس كفاءة الشبكات الداخلية بالمدارس وخطوط الفايبر لرصد جميع الملاحظات والعمل على حلها. 

وأكدت الوزارة أنه جار العمل على حل كل المشكلات التي تم رصدها في السابق، مؤكدة تجريب المنظومة هذه المرة للوقوف عهلى أية جوانب قصور لقياس كفاءة الشبكات الداخلية بالمدارس، وذلك بالتنسيق مع وزارة الاتصالات ومهندسي التطوير التكنلوجي.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أعلنت عن إتمام تجربة الاختبار التقني التجريبي الأول بنجاح لطلبة الثانوية العامة في يومه الأول، كأول تجربة لقياس كفاءة الشبكات الداخلية بالمدارس وخطوط الفايبر لرصد جميع الملاحظات والعمل على حلها.


وأشارت الوزارة، في بيان لها، إلى تمكن 574 ألف طالب وطالبة من الدخول على منظومة التحديثات الخاصة بأجهزة التابلت للتأكد من سلامتها وفحصها، فضلًا عن إجراء اختبارات تقنية للخوادم الموجودة بالمدارس"local" وكذلك المتاحة على "cloud" مع قياس كفاءة شرائح البيانات "4G"، الموجودة لدى الطلاب، إضافة إلى التأكد من صلاحية التابلت ووصول التحديثات، وحل أى مشكلات فى الأجهزة عن طريق فريق الدعم الفنى الموجود فى المديريات التعليمية.


وأكدت "الوزارة"، استمرار عملية فحص أجهزة الطلاب والشبكات خلال اليوم الثاني والثالث للاختبار، والمقرر عقدها يومي 20 و22 أبريل الجاري، للوصول إلى أفضل أداء خلال امتحان نهاية العام.

 

تابع مواقعنا