الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إشادات واسعة بأداء وجه القمر دينا فؤاد في "اللي مالوش كبير".. وتحولات درامية في شخصية "قدرية" بالحلقات المقبلة

دينا فؤاد
فن
دينا فؤاد
الثلاثاء 20/أبريل/2021 - 11:43 ص

إشادات واسعة وأصداء إيجابية تحققها وجه القمر دينا فؤاد، في مسلسل "اللي مالوش كبير"، نظرًا لأدائها المتميز بشخصية "قدرية"، التي تعد من الشخصيات الجديدة والمختلفة عليها، حيث نجحت في تصدر التريند، وما زالت حديث مواقع التواصل الاجتماعي، بعد لقائها مع "رفعت الدهبي" خالد سرحان دون علم زوجها "الخديوي" أحمد العوضي.

وهناك تحولات درامية تشهدها شخصية قدرية خلال الحلقات المقبلة ستكون مفاجأة، وذلك في الوقت الذي يحقق فيه المسلسل نسب مشاهدة عالية، ويتصدر تريند محرك البحث جوجل عقب انتهاء كل حلقة.

وتألقت دينا فؤاد في دور "قدرية" زوجة "سيف الخديوي"، وبرعت في تقديم الشخصية بخفة ظل خطفت الأنظار، حيث أثنى الجمهور على اختيارها الشخصية، وظهرت دينا في أفضل حالتها الفنية، واستطاعت أن تلفت الأنظار إليها من أول حلقة في المسلسل بسبب أدائها المميز والمختلف وطريقة تعبيراتها التي أعجبت قطاعًا كبيرًا من المشاهدين.

وشهدت الحلقة السابعة من مسلسل "اللي مالوش كبير" حيرة وغيرة "قدرية" دينا فؤاد على زوجها "سيف الخديوي" بعد أن أخبرها "الدهبي" أن هناك امرأة أخرى في حياته ويأويها في مزرعته، كما شهدت الحلقة إحباط "الخديوي" محاولة خطف "غزل" ياسمين عبد العزيز، وتمكن من إعادتها إلى المزرعة مرة أخرى، واعترف لها بحبه، بينما ثار "عابد تيمور" خالد الصاوي زوج "غزل" على "الدهبي" خالد سرحان بعد فشله في خطف "غزل".

أبطال مسلسل "اللي مالوش كبير"

مسلسل "اللي مالوش كبير" بطولة النجوم ياسمين عبد العزيز ودينا فؤاد وأحمد العوضي وخالد الصاوي، محمود حافظ، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغني، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض، وعدد كبير من نجوم الشباب، وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى، ومن إنتاج شركة سينرجي، ومدير تصوير أحمد زيتون.

تابع مواقعنا