رئيس التحرير
محمود المملوك

محافظ كفر الشيخ يتابع معرض "أهلًا رمضان" ويشيد بتوفير السلع الغذائية بـ11 سيارة متنقلة

محافظ كفر الشيخ يتفقد
محافظ كفر الشيخ يتفقد معرض اهلًا رمضان

تفقد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشى، نائب المحافظ، رافقهما اللواء شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، معرض "أهلا رمضان أهلا بالعيد" بالعاصمة، لمتابعة توفير السلع الغذائية والتمور وياميش رمضان واللحوم بأسعار مخفضة.

ووجه محافظ كفر الشيخ بتوفير السلع الغذائية ومراقبة الأسعار بالمعرض، والتشديد على التزام الباعة والمترددين على المعرض بارتداء الكمامات للحفاظ على صحتهم.

كما وجه محافظ كفر الشيخ رؤساء المدن بتوفير السلع الغذائية بالشوادر والمعارض، مشيدا بتوفير السلع الغذائية بـ11 سيارة نصف نقل ثلاجة متنقلة المحملة بـ30 نوعا من السلع الغذائية الأساسية للمواطنين، إضافة إلى اللحوم والدواجن، وذلك ضمن المرحلة الأولى لمبادرة" شباب الخير" التي أطلقها اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، لتوفير السلع الغذائية واللحوم والدواجن بأسعار مخفضة، لتخفيف العبء على مختلف شرائح المجتمع، خلال شهر رمضان بأسعار مخفضة، بالتنسيق مع المجلس الوطني للشباب.

محافظ كفر الشيخ يتفقد معرض اهلا رمضان 

وأكد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي وجه بتوفير السلع الغذائية خلال شهر رمضان بأسعار مخفضة للمواطنين خاصة البسطاء والأكثر احتياجا والتخفيف عن محدودي الدخل والرقابة المستمرة على الأسواق.

معرض أهلا رمضان 


وقال محافظ كفر الشيخ إن سيارات المبادرة ستركز على المناطق الأكثر احتياجا للتخفيف على الأسر البسيطة وتوفير السلع الغذائية لها بجودة وأسعار مخفضة خاصة الخضراوات والفاكهة واللحوم والدواجن.

معرض اهلا رمضان بكفر الشيخ 
عاجل