رئيس التحرير
محمود المملوك

ننشر صور قائد قطار المنصورة ومساعده المتهمين في حادث طوخ بالقليوبية

حادث قطار طوخ
حادث قطار طوخ

حصل "القاهرة 24" على صور قائد قطار المنصورة ومساعده المتهمين فى حادث قطار طوخ رقم 949  خط "القاهرة - المنصورة" ظهر الأحد الماضى مما تسبب فى خروج 7 عربات عن مسارها، ما نتج عنه وقوع 125 مصابًا و14 قتيلًا وفقًا للبيانات الرسمية التابعة لوزارة الصحة.

وأوضح مصدر لـ "القاهرة 24"، أن قائد القطار يُدعى عبد السلام صبري ومساعده وليد نصر من خدمة قائدي القطارات بالمنصورة، مؤكدًا أن الحادث وقع فى العربة الخلفية لعربة توليد القوى وذلك أثناء مرورها من تحويلة حوش برج سندنهور مما أدى إلى انقلابها وخروجها من السكة وخروج عربات مكيفة ومميزة.

مساعد قائد قطار المنصورة
مساعد قائد قطار المنصورة
قائد القطار
قائد القطار


وفى وقت سابق أصدر الفريق مهندس كامل الوزير، وزير النقل، عددًا من القرارات الوزارية المهمة التي تتعلق بقيادات الهيئة القومية لسكك حديد مصر، والتي جاء على رأسها رحيل أشرف رسلان عن منصبه كرئيس لهيئة السكة الحديد، وندبه لوظيفة مستشار الوزير لشئون السكك الحديد.

كما قرر الوزير ندب المهندس مصطفى عبد اللطيف أبو المكارم رئيسًا لمجلس إدارة الهيئة القومية لسكك حديد مصر وذلك لمده سنة، وتعيين المهندس شعبان محمود محمد موسى، رئيسًا لمجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة المصرية لتجديد وصيانة خطوط السكك الحديد.

عاجل