رئيس التحرير
محمود المملوك

صعق كهربائي.. ننشر تفاصيل مقتل طفل على يد والده بالإسماعيلية

القاهرة 24

كشفت التحريات المبدئية في واقعة مقتل طفل على يد والده بمحافظة الإسماعيلية، اليوم الثلاثاء، تعرضه للتعذيب والصعق الكهربائي.

وأوضحت المعاينة الأولية لجثمان الطفل "المجني عليه" أنه مصاب بعدة إصابات ويظهر عليه أثار التعذيب والصعق بالكهرباء والضرب.


وبحسب مصادر، فإن المجني عليه اعترف باعتدائه بالضرب على نجله بغرض تربيته إلا أنه توفي بين يديه.

تعود أحداث الواقعة بإلقاء وحدة مباحث مركز الإسماعيلية برئاسة المقدم محمد هشام، القبض على أب اعتدى على نجله حتى وفاته مساء أمس الاثنين، وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من تحديد مكان المتهم بعد تركه لابنه داخل المستشفى ومحاولته الهرب فيما نجحت إحدى المأموريات من ضبطه.
 

وتلقى اللواء ياسر نشأت مدير أمن الإسماعيلية إخطارا من اللواء رشاد الغمراوي مدير مباحث الإسماعيلية يفيد وصول طفل 10 سنوات إلى مستشفى جامعة قناة السويس جثة هامدة.

وأوضحت مصادر أن والد المجني عليه "له معلومات جنائية" وشهرته "سوكة" مقيم بمنطقة أبو عطوة دائرة المركز.

 

تم التوصل لمعلومات  حول مكان اختبائه، وتم تشكيل فريق بحث جنائي على أعلى مستوى من المديرية لضبطه.

وانتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة الجثة وأمرت بنقلها للمشرحة تمهيدا لعرضها على الطب الشرعي، لإصدار تقريره عن سبب الوفاة.

ولقي طفل مصرعه مساء الاثنين على يد والده بقرية أبو عطوة التابعة لمحافظة الإسماعيلية.

وتلقى اللواء ياسر نشأت مدير أمن الإسماعيلية إخطارا من شرطة النجدة يفيد بوصول طفل حوالي 10 سنوات إلى مستشفى جامعة قناة السويس به عديد من الإصابات "جثة هامدة".

وانتقل على الفور المقدم محمد هشام رئيس مباحث مركز الإسماعيلية ومعاونوه إلى مكان البلاغ لفحص جثمان الطفل ومناقشة ذويه.

وقالت المصادر إن التحريات الأولية تشير إلى وفاة الطفل على يد والده خلال اعتدائه عليه بالضرب المبرح في ساعة متأخرة من مساء أمس.

عاجل