رئيس التحرير
محمود المملوك

آدم الشرقاوي في "لعبة نيوتن".. أحدث اكتشافات مسلسلات رمضان 2021

ادم الشرقاوي في لعبة
ادم الشرقاوي في "لعبة نيوتن"

مع عرض الحلقات الأولى من مسلسل "لعبة نيوتن" لمع اسم الممثل الشاب آدم الشرقاوي في دور "بيج زي"، وهو ممثل أمريكي من أصول مصرية يعد أحدث اكتشافات مخرج المسلسل تامر محسن، الذي سبق أن قدم العديد من النجوم الشباب في مسلسلاته، إضافة لاكتشاف إمكانيات جديدة وغير متوقعة لآخرين.

لفت آدم الشرقاوي النظر إليه بشدة ليصبح واحدًا من أبرز النجوم الشباب في دراما رمضان 2021، ساعده على ذلك نجاح العمل المختلف عن باقي المسلسلات الرمضانية الحالية.

وكان تامر محسن تحدث عن آدم الشرقاوي من قبل عرض العمل، وقال في المؤتمر الصحفي للمسلسل إنه ينتظر رأي الجمهور في الممثل الشاب الذي يقدمه للمرة الأولى في مصر.

ادم الشرقاوي مع تامر محسن

ويتصدر بطولة مسلسل "لعبة نيوتن" النجوم منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub سعدي - جوهر، تأليف وإخراج تامر محسن.

اقرأ أيضا: إطلالة رمضانية لرانيا يوسف.. والجمهور: "شايفة الاحترام والستر حلوين إزاي"

اكتشافات عديدة للمخرج تامر محسن

رحلة تامر محسن في اكتشاف النجوم بدأت من خلال مسلسل "بدون ذكر أسماء" عام 2013، حيث قدم لسهر الصايغ أول فرصة لدور رئيسي كشقيقة للبطل أحمد الفيشاوي. 

ضمن دراما المسلسل أعاد تامر اكتشاف النجم محمد فراج الذي كان قد لمه اسمه بعدة أعمال سابقة، ومع مخرج مثل تامر محسن أتيح له تنويع واستكشاف مناطق جديدة في موهبته كممثل، وأصبح عضواً دائماً في كل أعمال تامر التالية.

وفي "تحت السيطرة" كان الجمهور على موعد مع قصة حب غير تقليدية بين شاب ومراهقة وقعا في فخ إدمان المخدرات، قدم الدورين محمد فرّاج مع جميلة عوض التي كانت قد بدأت لتوها في التفكير بالتمثيل رغم انتمائها لعائلة فنية، وبعد دورها في شقت طريقها لتصبح إحدى أهم النجمات بفئتها العمرية.

وبمسلسل "هذا المساء" أتاح تامر محسن فرصة البطولة الأولى لأسماء أبو اليزيد، كما قدم كل من هدى المفتي وخالد أنور بأول أدوارهما الرئيسية، وقد انطلق الثلاثة بعدها في مسيرتهم كنجوم.

عاجل