السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مشاجرة تكشف مكان اختباء "مستريحة المنوفية" في قنا

المتهمة
محافظات
المتهمة
الثلاثاء 20/أبريل/2021 - 04:07 م

كشفت الأجهزة الأمنية في قنا تفاصيل جديدة حول واقعة ضبط مستريحة المنوفية، المتهمة بالنصب على المواطنين بمحافظة المنوفية، والاستيلاء منهم على 500 مليون جنيه بحجة توظيفها والحصول على أرباح طائلة.

كانت البداية بتلقي اللواء محمد أبوالمجد، مدير أمن قنا، إخطارًا من قسم قنا، بتمكن قوة أمنية برئاسة الرائد محمد إيهاب رئيس مباحث البندر والرائد بسام حمزة معاون أول المباحث، والنقيب محمد جمال عبد القادر، معاون المباحث من ضبط هالة. ز.م.ع، وشهرتها أم عبده، بتهمة النصب على المواطنين بمركز الباجور في المنوفية وفرت هاربة إلى قنا، بعد أن استولت على ملايين الجنيهات.

وكشفت تحريات المباحث أن المتهمة قدمت إلى قنا منذ 20 يوما، واستأجرت وحدة سكنية بمنطقة الشؤون مع أسرتها، وعشية أمس تبلغ للنجدة بوجود مشاجرة في مسكن المتهمة، وانتقلت قوة أمنية إلى مقر البلاغ، وتبين وجود مشاجرة بين دكتور جامعي ومهندس من المنوفية، مع المتهمة وابنتيها، بسبب مطالبتها برد قرابة 10 ملايين جنيه استولت عليها منهما.

وأوضحت التحريات أن الدكتور الجامعي والمهندس، قدما من المنوفية إلى مقر إقامة المتهمة، بعد التوصل إليها، ونشبت بينهما مشادات ومشاجرة أسفرت عن إصابة المتهمة وابنتيها والدكتور الجامعي والمهندس، وتم اصطحابهم جميعا إلى قسم قنا لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

تابع مواقعنا