الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسميًا.. بايرن يعلن عدم مشاركته في دوري السوبر الأوروبي

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 20/أبريل/2021 - 04:37 م

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، في بيان رسمي منذ قليل، رفضه إقامة دوري السوبر الأوروبي، الذي يضم أندية الصفوة الأوروبية.

وجاء في البيان الرسمي للنادي الألماني: "أعضاؤنا ومشجعونا يرفضون الدوري الممتاز، بصفتنا بايرن ميونخ، ويتخذ النادي مركزا مغلقا في ميونخ، وهدفنا أن تعيش الأندية الأوروبية هذه البطولة الرائعة والعاطفية في دوري أبطال أوروبا وأن تطورها جنبًا إلى جنب مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، البايرن يقول لا للدوري الممتاز".

كما أكد رئيس مجلس الإدارة كارل هاينز رومينيجه: "بالنيابة عن مجلس الإدارة يمكنني أن أعلن صراحة أن بايرن ميونخ لا يشارك في الدوري الممتاز، يتضامن نادي بايرن ميونخ مع البوندسليجا، لقد كان ولا يزال من دواعي سرورنا أن نلعب كممثل ألمانيا في دوري الأبطال، ما زلنا جميعًا نتذكر باعتزاز فوزنا في دوري أبطال أوروبا في لشبونة عام 2020، هذه اللحظة السعيدة لا تُنسى أبدًا، بالنسبة إلى بايرن ميونخ، فإن دوري أبطال أوروبا هو أفضل مسابقة للأندية في العالم".

وأُعلن أول أمس الأحد بشكل رسمي انطلاق بطولة دوري السوبر الأوروبي من خلال 12 ناديًا في بداية الموسم المقبل وهي: ميلان، أرسنال، أتليتكو مدريد، تشيلسي، برشلونة، إنتر ميلان، يوفنتوس، ليفربول، مانشستر سيتي، مانشستر يونايتد، ريال مدريد توتنهام هوتسبير.

تابع مواقعنا