الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نصائح هامة عند وضع المكياج لإطلالة صيفية خفيفة

نصائح عند وضع المكياج
كايرو لايت
نصائح عند وضع المكياج
الأربعاء 21/أبريل/2021 - 02:14 ص

الصيف هو أصعب الأوقات للحفاظ على مظهر مكياجك نظيفًا،  العرق يجعل المكياج سائلًا ومتكتلًا، وأفضل حل لجعل مكياجك مناسبًا ليوم صيفي حار هو الحفاظ عليه في حده الأدنى خلال موسم الصيف، وفيما يلي بعض النصائح حسب ما ذكر موقع "تايمز أوف إنديا".

 استخدمي كونسيلر بدون كريم أساس

 إن قضاء الوقت في الطقس الدافئ والرطب سيجعل مكياجك يبدو ملطخًا، لأن الطقس ودرجة الحرارة خارج عن سيطرتك، ولكن ما يمكنك التحكم به هو مكياجك.

 استخدم خافي العيوب لتغطية الظلال والبقع على بشرتك

سوف تمتزج بشكل طبيعي مع لون بشرتك وملمسها، مما يجعلك تبدو وكأنك لا تضع أي مكياج على الإطلاق.

 مرطب ملون أو واقي من الشمس

 احكمي مكياجك وكونسيلر بمرطب ملون أو واقي من الشمس، لأن الواقي من الشمس، ضروري خلال موسم الصيف، كما  يعمل الكريم الملون كأساس ويوحد بشرتك لإطلالة مشرقة. 

مكياج الخد إلى الخد

استخدمي ظلًا واحدًا محايدًا لإبراز الخدين والشفتين والجفون، فهو لن يحافظ على حقيبتك خفيفة فحسب، بل يمنحك أيضًا مظهرًا أحادي اللون يعمل بشكل أفضل لموسم الصيف.

 مكياج مقاوم للماء

 استثمر في ماسكارا و أيلاينر مقاوم للماء عالي الجودة،  حيث يمكنك إدارة موسم الصيف هذا من خلال خيارات المكياج هذه فقط، وأفضل ما في الأمر هو أنك لن تضطر إلى التشديد على استخدام بطانة الماسكارا على وجهك بسبب الرطوبة، وستكون لديك عيون مقاومة للتلطخ. 

  • استخدام البرونزر

 تجنبي الإطلالة اللامعة لهذا الموسم، لذا يمكنك استخدام البرونزر للحصول على مظهر طبيعي وحيادي، كما أنه يعطي مظهرًا لذيذًا للسمرة، حيث يجعلك تبدو أكثر إشراقا، لذا ضعيه على النقاط العالية من وجهك حيث تضربك الشمس. 

نصائح عند وضع المكياج

  • موسم الصيف هو الوقت الذي يجب عليك فيه اتباع أسلوب بسيط للماكياج، لذا قلل من استخدام المكياج، وسيكون من الأفضل أيضًا عدم استخدام أحمر الخدود البودرة لتجنب المظهر المتكتل. 
  • احصلي على الأدوات المناسبة لمساعدتك في تطبيق مكياجك بالتساوي، حتى لا يسيل على وجهك عندما تسود الحرارة.
  •  أفضل طريقة لقضاء صيف مشع هي الاستثمار في أساسيات العناية بالبشرة، حتى تبدو بشرتك صحية وسعيدة بشكل طبيعي.
تابع مواقعنا