رئيس التحرير
محمود المملوك

صرف مكافأة 500 جنيه للعاملين بوزارة الآثار بمناسبة شهر رمضان (مستند)

الدكتور خالد العناني
الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار

وافق الدكتور الدكتور خالد العناني، وزير السياحة والآثار، على صرف مكافأة للعاملين بالوزارة وصندوق إنقاذ أثار النوبة، تبلغ قيمتها نحو 500 جنيه، وذلك بمناسبة شهر رمضان المبارك.

3ce5ce42-0bc6-4bee-bcec-c1dc2967b622
3ce5ce42-0bc6-4bee-bcec-c1dc2967b622

وكان عصام حنفي، رئيس اللجنة النقابية للعاملين بالآثار بمصر الوسطى، طالب الدكتور خالد العناني، وزير السياحة والآثار، بصرف مكافأة عامة بمناسبة شهر رمضان الكريم، وحصل "القاهرة 24" على نسخة من الخطاب المُقدم للوزير.

وجاء نص الخطاب كالتالي: “بمناسبة شهر رمضان تتقدم اللجان النقابية لسيادتكم بطلبنا راجين من سيادتكم الموافقة على صرف مكافأة عامة بمناسبة حلول شهر رمضان وقرب  حلول عيد الفطر المبارك، وتعلمون أن هناك موافقة من مجلس الوزراء ووزارة المالية على صرف أربع مكافآت عامة للعام المالي الحالي، ولم يصرف منها إلا مكافأة واحدة في شهر يناير الماضي”.

وتابع: “كما تعلمون مدى الضغوط والأعباء المادية التي يتحملها العاملون بالوزارة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد، لذا تتقدم اللجان النقابية متمنين دعمكم في الموافقة على صرف مكافأة عامة 1000 جنيه- فقط ألف جنيه، بمناسبة حلول شهر رمضان وتقديرًا للجهد الذي بذله العاملون بالوزارة في نجاح احتفالية نقل المومياوات، وكلنا أمل في تقدير سيادتكم، وتفضلوا بقبول فائق الاحترام”.