الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منتخب الإسكندرية بطلًا للنسخة الرابعة من دوري مراكز الشباب للصم

فريق الإسكندرية للصم
محافظات
فريق الإسكندرية للصم
الثلاثاء 20/أبريل/2021 - 05:41 م

هنأ اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، منتخب الإسكندرية للصم لفوزهم في نهائي دوري مراكز الشباب للصم في نسخته الرابعة، والذي نظمته وزارة الشباب والرياضة، حيث حصد منتخب الإسكندرية على المركز الأول والميدالية الذهبية وجائزة مالية قدرها 80 ألف جنيهًا.

وأكد المحافظ على دعمه الكامل لجميع الأنشطة الرياضية، التي تهدف إلى توظيف طاقة النشء والشباب السكندري بشكل إيجابي يفيدهم، لافتًا إلى أن الشباب هم مستقبل الوطن، كما أن الدولة بجميع أجهزتها تعمل جاهدة على دعم الشباب واستغلال طاقتهم بشكل فعال وإيجابي يعود عليهم بالنفع.

فريق الإسكندرية للصم

 

وأفاد "الشريف" أن هذا الدعم يأتي من خلال تنظيم العديد من المبادرات والفعاليات، مثل: مبادرة "تنشيط الرياضة بأحياء الإسكندرية "، التي تقام  صباح كل يوم جمعة.

وأشار "الشريف" إلى أن هناك مشروع "1000 بنت ..1000 حلم" الذي تنظمها مديرية الشباب والرياضة مع الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم، والذي يهدف إلى تدريب الفتايات تحت سن 14 سنة، وغيرها الكثير من الفعاليات التى تدعم بها الدولة الشباب والنشء.

فريق الإسكندرية للصم

جدير بالذكر؛ إن منتخب الإسكندرية قد تأهل علي حساب منتخب كفر الشيخ بعد أن تغلب عليه في مباراة نصف النهائي بضربات الترجيح، بينما تأهل منتخب أسيوط بعد تغلبه علي منتخب الإسماعيلية في مباراة نصف النهائي بهدف نظيف، كما أن الفرق الـ16 التي صعدت منها 8 فرق صعدت من الأدوار التمهيدية والتي أقيمت بالإسكندرية، بجانب 8 فرق أخرى أصحاب دور الـ8 في النسخة السابقة.

تابع مواقعنا