رئيس التحرير
محمود المملوك

رئيسا مجلس إدارة وأمناء "القاهرة 24" يشكران "الأعلى للإعلام" على منح ترخيص مزاولة المهنة (صور وفيديو)

عمر محمد عبد العليم-
عمر محمد عبد العليم- محمود المملوك- وليد مصطفى

وجّه الدكتور عمر محمد عبد العليم، رئيس مجلس الإدارة بمؤسسة "القاهرة 24"، والدكتور وليد مصطفى رئيس مجلس الأمناء، الشكر للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، وعلى رأسه الكاتب الصحفي الكبير كرم جبر، وذلك بعد موافقته على منح الترخيص للموقع الإلكتروني للعمل في إطار قانوني.

تسلم الترخيص

وأثنى رئيس مجلس الإدارة ورئيس مجلس الأمناء، على ثقة المجلس الأعلى للإعلام في مؤسسة "القاهرة 24"، والجهد المبذول من جانب فريق العمل داخلها لتقدم محتوى إعلامي راقٍ لخدمة القرّاء داخل مصر وخارجها، وكذلك العمل بمهنية عالية.

منح ترخيص القاهرة 24

ووافق المجلس الأعلى للإعلام على منح موقع "القاهرة 24" ترخيصًا بمزاولة نشاط موقع إلكتروني (تطبيق)، اليوم، ضمن مجموعة من المواقع والقنوات، وذلك في حفل حضره السفير الفرنسي وأعضاء المجلس وعدد من رؤساء تحرير المواقع الإخبارية.

جدير بالذكر أنه تم تأسيس شركة "القاهرة للميديا" المالكة للموقع في 2018، وحصد "القاهرة 24" عديدًا من الجوائز خلال السنوات الماضية، فحصل على جائزة مصطفى وعلي أمين، كأفضل موقع إخباري لعام 2019، كما حصل على جائزة أفضل موقع إخباري في 2020، وفق استفتاء قراء منصة "ميديا لانسر"، كما حصد "القاهرة 24" جائزة التحقيق الصحفي، للزميل محمود الشال، عن تحقيق استقصائي بعنوان "خانة الديانة.. إسلام الأزواج يحرم أمهات مسيحيات من حضانة الأطفال".

وفي بداية العام الماضي كان لـ"القاهرة 24" السبق في إطلاق مبادرة لاستخدام لغة البرمجة في إنتاج المحتوى الصحفي لغرف الأخبار، للمرة الأولى في مصر، معتمدة على التكنولوجيا الحديثة وتقنيات الذكاء الاصطناعي، وهو ما عززه الظرف الراهن من أزمة فيروس كورونا المستجد، وما فرضته من تباعد اجتماعي.

عاجل