الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رغم الإصابة.. لماذا يصر موسيماني على مشاركة أيمن أشرف أمام سموحة ؟

لاعبو الأهلي
رياضة
لاعبو الأهلي
الثلاثاء 20/أبريل/2021 - 07:53 م

يخوض فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي  مساء غدا الأربعاء مواجهة صعبة حين يستضيف فريق سموحة علي ملعب الأهلي we السلام ضمن مؤجلات الجولة الحادية عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ويدخل  الأحمر هذه المباراة محتلا المركز الثاني برصيد 30 نقطة وفي ترتيب البطولة خلف الزمالك المتصدر،فيما يتواجد الفريق السكندري في المركز المركز الثامن برصيد 24 نقطة.
الأهلي يلعب مباراة الغد منتعشاً بعدما حسم مباراة القمة أمام الزمالك يوم الأحد الماضي، لكن في نفس الوقت يعاني من بعض الغيابات المؤثرة في صفوفه مثل ياسر ابراهيم وعلي معلول وجونيور أجايي ومحمد هاني بسبب الإصابات المختلفة،كما يغيب أحمد رمضان بيكهام للإيقاف.

ويستعيد الفريق الأحمر أمام سموحة جهود حارسه محمد الشناوي الذي تعافي تماما من الإصابة بفيروس كورونا والتي ابعدته عن المشاركة في مباراة القمة،لكنه أصبح جاهزا من الناحية البدنية بعدما شارك في التدريبات الجماعية الأخيرة وأصبح تحت تصرف بيتسو موسيماني مدرب الفريق.

وعقد موسيماني عدة اجتماعات مع لاعبيه قال فيها إن عليهم نسيان أحداث مباراة القمة تماما والتركيز بشدة علي مواجهة سموحة خاصة وأن المنافس قوي ودائما ما يقدًم مباريات قوية أمام الأهلي ويكون نداً عنيدا،لذا طلب من لاعبيه احترام الفريق السكندري واللعب أمامه بروح قتالية لضمان الفوز بالنقاط الثلاث والإستمرار في مطاردة الزمالك علي قمة البطولة المحلية.

شكوك حول لحاق أيمن أشرف بمباراة سموحة

وتحوم شكوك كبيرة حول قدرة الظهير الأيسر أيمن أشرف علي اللحاق باللقاء بعدما عاني من إجهاد وشد خفيف في العضلة الخلفية ورشح علي الركبة.

لماذا يصر موسيماني علي مشاركة أيمن أشرف أمام سموحة  

لكن رغم إصابة ايمن اشرف وعدم جاهزيته البدنية لمباراة سموحة غدا إلا ان الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي يريد أن يشارك اللاعب غدا لعدة اعتبارات من أهمها عدم وجود لاعب كفء يستطيع تعويض غياب التونسي علي معلول الذي مازال بعيدا عن المباريات بسبب إصابته بتمزق في العضلة الخلفية إلي جانب غياب محمود وحيد للاصابة أيضا.

طبيب الأهلي يكشف موقف أيمن أشرف

وبخصوص موقف أيمن أشرف كشف طبيب الأهلي أحمد أبو عبلة عن خضوع اللاعب أمس  لفحص طبي قبل المران الجماعي لمعرفة موقفه من مباراة سموحة المقرر لها الأربعاء المقبل في بطولة الدوري بعدما اشتكي من شد خفيف واجهاد في العضلة الخلفية وخشونة في الركبة عقب مباراة القمة أمام الزمالك و هناك شكوك حتي الآن حول قدرته علي اللحاق بمباراة سموحة.

 

تابع مواقعنا