الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زوجته وأخته و9 آخرين.. قائمة الممثلين المفضلين لمحمد سامي في "نسل الأغراب"

نجوم دائما مع محمد
فن
نجوم دائما مع محمد سامي
الثلاثاء 20/أبريل/2021 - 08:37 م

يبدو أن المخرج محمد سامي يفضل التعاون مع عدد من الممثلين المفضلين في أعماله الفنية المختلفة، ربما يأتي ذلك لأنه يدرك أنهم قادرون على تجسيد أدوار مختلفة، أو أن هناك كيميا فنية تجمعه بهم، فهي اختياراته الفنية للممثلين الذين يراهم الأنسب للشخصيات التي يجسدونها.

 

يعرض لمحمد سامي حاليا مسلسل "نسل الأغراب" بطولة أحمد السقا وأمير كرارة، والعديد من النجوم الذين سبق أن رأيناهم كثيرا في أعماله الفنية الماضية، ونستعرضها لكم في القائمة التالية.

 

أحمد السقا

 

النجاح الذي حققه محمد سامي مع أحمد السقا في مسلسل "ولد الغلابة"، ربما كان دافعا له لكي يتعاون معه مرة أخرى في مسلسل "نسل الأغراب"، بل أن السقا يجسد في العملين دورا صعيديا مع اختلاف الشخصيتين بالطبع في كل مسلسل.

 

مي عمر 

 

شاركت مي عمر مع زوجها المخرج محمد سامي في 6 أعمال بدأتها في عام 2013 من خلال مسلسل "حكاية حياة"بطولة غادة عبدالرازق، ثم تبعته بمسلسلات ""كلام على ورق" لهيفاء وهبي، و"الأسطورة" لمحمد رمضان وكان نقطة تحول في مسيرتها الفنية، و"ولد الغلابة" مع أحمد السقا، و"لؤلؤ" أول بطولة مطلقة لها وكان محمد سامي مشرفا على الإخراج والكتابة في المسلسل، وأخيرا "نسل الأغراب" الذي يعرض حاليا، وشاركت معه في السينما من خلال فيلم "تصبح على خير".

 

إدوارد

 

ومنذ عام 2019 تعاون إدوارد مع محمد سامي في 4 مسلسلات بدأها بـ "ولد الغلابة" ثم "لؤلؤ" و"البرنس" وأخيرا "نسل الأغراب"، واللافت للنظر أن إدوارد يحرص على أن يقدم في الفترة الأخيرة أدوار تبتعد عن الكوميديا وربما وجد ضالته في المخرج محمد سامي ليقدمه في العديد من الأدوار المختلفة.

 

فردوس عبدالحميد

 

ويحسب لمحمد سامي أنه دائما يستعين بنجوم كبار يضيفوا للعمل الفني الذي يخرجه، ويكفي أن نعرف أن آخر مسلسلين قدمتهما فردوس عبدالحميد في الـ5 سنوات الأخيرة كانا معا محمد سامي، إذ شاركت معه في دور (الحاجة توحة) بمسلسل "الأسطورة" مع محمد رمضان عام 2016، لتعود في رمضان الحالي وتشارك في مسلسل "نسل الأغراب".

محمد مهران

 

"البرنس" ثم "لؤلؤ" وأخيرا "نسل الأغراب" 3 مسلسلات في عامين لمحمد مهران مع محمد سامي، بل إنه كتب سيناريو وحوار مسلسل "لؤلؤ" الذي شارك فيه بالتمثيل أيضا.

حمدي هيكل

حمدي هيكل

 

لا يختلف الأمر بالنسبة للممثل حمدي هيكل الذي شارك في الأعمال نفسها "البرنس" و"لؤلؤ" و"نسل الأغراب".

أحمد فهيم

أحمد فهيم

 

نال أحمد فهيم في السنوات الأخيرة فرصته للظهور في العديد من المسلسلات التليفزيونية، منها 3 مع محمد سامي وهي "ولد الغلابة" و"البرنس" و"نسل الاغراب" وشارك معه في فيلم "جواب اعتقال".

 

ريم سامي

 

من بين 4 مسلسلات شاركت ريم سامي في بطولتها، تعاونت في 3 منها مع شقيقها محمد سامي وهي "ولد الغلابة" و"البرنس" و"نسل الأغراب".

 

سلوى عثمان

 

أيضا سلوى عثمان أصبحت أحد أبرز النجمات اللائي يستعين بهن محمد سامي في أعماله، إذ قدمت مع 4 مسلسلات هي "ولد الغلابة" و"لؤلؤ" و"البرنس" و"نسل الأغراب".

 

جمعة وعلاء 

 

وبعض النجوم شاركوا مع محمد سامي في عملين فقط ومنهما محمد جمعة ومحمد علاء في مسلسلي "البرنس" و"نسل الأغراب"، وحققا من خلال هذين الدورين نجاحا كبيرا.

 

تابع مواقعنا