رئيس التحرير
محمود المملوك

ياسمين رئيس ترقص "بلدي" في فرح بـ"ملوك الجدعنة" (فيديو)

ياسمين رئيس وعمرو
ياسمين رئيس وعمرو سعد

رقصت الفنانة ياسمين رئيس (فاتن حرفوش) "بلدي" ضمن أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل ملوك الجدعنة، وذلك بعدما أنقذها عمرو سعد (سريّة) من الزواج بعنتر (وليد فواز) ودخل بيتهما، وقرأ الفاتحة مع صديقه سفينة (مصطفى شعبان) ووالدها حرفوش (محمد التاجي) لترقص بلدي من فرحتها هي وجميع أهل سفينة وسرية.

كما نشرت النجمة ياسمين رئيس ستوري على صفحة انستجرام الرسمية الخاصة بها، وطلبت من الجمهور مشاركتها فرحتها على هاشتاج “فرحة فاتنوسرية”.

وعقب عرض الحلقة على منصة شاهد vip"، احتلت ياسمين رئيس التريند على تويتر والمسلسل على جوجل، وتهاتفت ردود الأفعال القوية على مواقع السوشال ميديا المختلفة ليكتب البعض "أجمل واحدة تلبس عباية بلدي"، "هو إزاي محدش بيتكلم على جمال ياسمين رئيس" "ياسمين رئيس في ملوك الجدعنة واخدة قلبي من أول حلقة"، كما حازت النجمة على بعض الإشادات حول استخدامها للميكب الخفيف والكحل، وأيضًا شكلها المميز بالعباءة البلدي.

ويُعرض مسلسل ملوك الجدعنة على قناة mbc مصر في تمام الساعة 1 ظهرًا و7 مساءً و12:30 منتصف الليل، وأيضًا على منصة شاهد vip.

مسلسل ملوك الجدعنة

ويشارك ياسمين رئيس في بطولة المسلسل النجوم مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، دلال عبد العزيز، مع ظهور خاص للفنان القدير الراحل يوسف شعبان، ملوك الجدعنة من تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.