الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نقابة المحامين تعلن شروط الدخول للنقابة بداية من الغد

نقابة المحامين (ارشيفية)
تقارير وتحقيقات
نقابة المحامين (ارشيفية)
الثلاثاء 20/أبريل/2021 - 11:39 م

أعلنت النقابة العامة للمحامين استئناف عملها بداية من غدًا الأربعاء، وتستأنف إدارات نادي المحامين النهري بالمعادي أعمالها، بعد غلقها ثلاثة أيام لتطهيرها وتعقيمها، حفاظا على سلامة المحامين المترددين عليها والعاملين بها، وذلك بعد اكتشاف أعداد كبيرة من الإصابات بفيروس كورونا داخل النقابة.

ويستلزم لدخول أبواب النقابة الالتزام بارتداء الكمامات، والحرص كلما أمكن من الابتعاد عن أماكن الازدحام والتجمعات النقابة، وناشدت النقابة كل رواد النقابة العامة من مختلف محافظات الجمهورية، الالتزام بإرشادات وزارة الصحة، والإجراءات الوقائية، حرصا على سلامتهم.

وتباشر جميع الإدارات بالنقابة العامة ونادي المحامين النهري بالمعادي مهامها من صباح الغد، كما سيتم استئناف أعمال تجديد الاشتراك السنوي والبطاقة العلاجية، وذلك حرصا علي مصلحة الأعضاء.

فيما قال حسين الجمال، أمين عام نقابة المحامين، إن قرار إغلاق النقابة لمدة 3 أيام أعطانا الفرصة لإجراء عمليات تطهير وتعقيم موسعة لمقر النقابة العامة والإدارات التابعة لها بمنطقة وسط البلد بالقاهرة.
 

أضاف "الجمال" في تصريح لـ”القاهرة 24"، أن النقابة العامة تستأنف عملها بداية من الأربعاء المقبل، بعد التأكد من الانتهاء من تطهير المقر العام للنقابة بالكامل، مؤكدًا أنه سيتم تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية بالنقابة من الالتزام بالكمامات ومحاولة تقليل الزحام داخل مقر النقابة قدر الإمكان".

تابع مواقعنا