الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي والزمالك والإسماعيلي ضمن الأندية المصرية المشاركة في بطولة دوري السوبر الإفريقي

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 20/أبريل/2021 - 10:02 م

أعلنت الأندية المصرية الثلاثة، الأهلي، الزمالك، والإسماعيلي، موافقتهم للمشاركة في البطولة الجديدة التي سيتم إنشائها بطولة دوري السوبر الإفريقي، والتي تأتي على خطى دوري السوبر الأوروبي.

وقد واجهت البطولة العديد من الآراء المهاجمة، حيث أصدر نادي أسوان بيانًا يرفض فيه هذه البطولة، وأعلن غزل المحلة في بيان رسمي "هذه تعد أنانية والتفكير في المصلحة الشخصية فقط من الأندية الثلاثة".

وقامت الجماهير المصرية بتدشين حملة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” يتصدرها مقولة: "وداعًا للعب المالي النظيف، الكرة للفقراء".

وقام الاتحاد المصري لكرة القدم بتوجيه تحذير شديد اللهجة للأندية الثلاثة، حول إقصائهم من بطولة الدوري المصري وسحب ألقابهم السابقة.

ويعد هذا الخبر شيئًا أقرب من الخيال عن الحقيقة، وهذا ما نهدف له من سلسلة "اوعى تصدق" التي سنتحدث فيها طوال شهر رمضان عن أمور نتمنى حدوثها في كرة القدم، ولكن تحقيقها بالفعل يعد دربًا من دروب الخيال.

ويأتي الخبر كـ سخرية على الحدث العالمي الجاري في الدول الأوروبية، حول بطولة دوري السوبر الأوروبي والذي سيشارك به 15 ناديًا من عمالقة أندية أوروبا.

هنا انتهت سابع وآخر حلقات من سلسلة "اوعى تصدق"، وهو برنامج من طراز كوميدي، أقرب إلى الخيال والأخبار المستحيلة في كرة القدم.

نتمنى أن تكون السلسلة نالت إعاجبكم، وسننتظر مشاركتكم على رسائل صفحة موقع القاهرة 24 حول آرائكم وتقييمكم للسلسلة.

تابع مواقعنا