الثلاثاء 19 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

10 آلاف جنيه وشنطة علاجية إعانة لمصابي كورونا من نقابة محاميي القاهرة الجديدة

نقابة المحامين (ارشيفية)
تقارير وتحقيقات
نقابة المحامين (ارشيفية)
الثلاثاء 20/أبريل/2021 - 10:30 م

قرر مجلس نقابة محامي القاهرة الجديدة برئاسة النقيب أحمد مهنا، تقديم مساهمة علاجية للأعضاء من المصابين بفيروس كورونا تصل إلى عشرة آلاف جنيه.

وتستمرالنقابة في تنفيذ حزمة الإجراءات التي اتخذها المجلس السابق وأقرها المجلس الحالي من صرف شنطة البرتوكول العلاجية وحقيبة المواد الغذائية الجافة والمطهرات مع تقديم جهاز التنفس الاكسجين لكل مصاب بهذا الفيروس.

جاء ذلك عقب مناقشات مجلس النقابة في كيفية مواجهة آثار الموجة الثالثة للجائحة وبحث نتائج تطبيق حزمة الإجراءات والقرارات التى اتخذها المجلس السابق لمواجهة الجائحة في موجتيها الأولى والثانية.

فيما قال حسين الجمال، أمين عام نقابة المحامين، إن قرار إغلاق النقابة لمدة 3 أيام، أعطانا الفرصة لإجراء عمليات تطهير وتعقيم موسعة لمقر النقابة العامة والإدارات التابعة لها بمنطقة وسط البلد بالقاهرة.
 

وأضاف "الجمال" في تصريح لـ”القاهرة 24"، أن النقابة العامة تستأنف عملها بداية من الأربعاء المقبل، بعد التأكد من الانتهاء من تطهير المقر العام للنقابة بالكامل، مؤكدًا أنه سيتم تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية بالنقابة من الالتزام بالكمامات ومحاولة تقليل الزحام داخل مقر النقابة قدر الإمكان".

 

تابع مواقعنا