الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نادين تهدد تمارا والأخيرة تلجأ لمريم في الحلقة الـ8 من “حرب أهلية”

سينتيا خليفة وجميلة
فن
سينتيا خليفة وجميلة عوض
الثلاثاء 20/أبريل/2021 - 10:57 م

بدأت الحلقة الثامنة من مسلسل “حرب أهلية” للفنانة يسرا، بمشهد اكتشاف تمارا -جميلة عوض- خيانة نادين -سينتيا خليفة-، لوالدها عزيز -رشدي الشامي- أثناء سفره بسبب العمل، حيث استغلت سينتيا غيابه لتخونه مع يوسف -باسل خياط- الذي يلعب دور الطبيب النفسي للفنانة يسرا.

قررت تمارا الذهاب لمنزل والدتها الفنانة يسرا -مريم-، لتجلس معها يومين كي تهدأ أعصابها وتنسى ما رأته، بعدما هددتها نادين بأنها ستصورها كما فعلت الأولى مع صديقتها التي جعلت حفل زفافها لا يكتمل.

حرب أهلية حلقة 8

كانت مريم سعيدة بإقامة ابنتها التي تلعب جميلة عوض دورها معها في المنزل، وذهبت لشراء ملابس جديدة لها، ولكن تمارا بدت بملامح باردة لا تستجيب لعاطفة الأمومة التي تحاول يسرا أن تبرزها لها.

حرب أهلية حلقة 8

أما زياد -محمود حجازي- ذهب لمنزل مريم ليشاركها الاحتفال بعيد ميلاد نور -مايان السيد-، وفي مشهد محرج لنور ذلتها لأن والدتها كانت تعمل خادمة في منزل يسرا.

حرب أهلية حلقة 8

وظنت نور أن زياد لن يتحدث معها مرة أخرى، ولكنه عاد واتصل بها ليثبت لها إنه يحبها ولا يفرق معه مستواها الاجتماعي، ولكن يحبها لذاتها.

قصة مسلسل “حرب أهلية”

مسلسل حرب أهلية يناقش قضية اجتماعية، وهي فكرة انفصال الأبويين، وما يحدث للابناء بعد الانفصال والمشاكل النفسية الناتجة عن هذا الأمر وتجسد جميلة عوض دور هذه الابنة التي تعرضت للمشكلات النفسية وترتكب أفعال مريبة، ويشارك في العمل عدد كبير من الفنانين وأبرزهم جميلة عوض، باسل خياط، يسرا، أروى جودة، سينتيا خليفة، مايان السيد، محمود حجازي، وهو من تأليف أحمد عادل، ومن إخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج جمال العدل.

تابع مواقعنا