السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خطفها و"ضربها بالروسية" انتقامًا من أمها.. مصرع "ريتاج" ضحية والدها بالشرقية (صور)

الطفلة ريتاج ضحية
محافظات
الطفلة ريتاج ضحية والدها
الثلاثاء 20/أبريل/2021 - 11:46 م

لفظت الطفلة الرضيعة "ريتاج"، أنفاسها الأخيرة، قبل قليل؛ متأثرةً بإصابتها بنزيف داخل بالمخ وإصابات بالغة تعرضت لها قبل يومين على يد والدها، نجار مُسلح، بسبب خلافات بينه وبين والدتها لرغبة الأم في الطلاق والانفصال عنه بإحدى القرى التابعة لدائرة مركز شرطة الإبراهيمية بمحافظة الشرقية.

 

وفي وقتٍ سابق، أصدرت نيابة الإبراهيمية العامة، بمعرفة أسر خالد، وكيل النائب العام، ورئاسة المستشار محمد مطر، مدير النيابة، وإشراف المستشار حلمي عطا الله، المحامي العام لنيابات شمال الشرقية، قرارًا بحبس نجار مُسلح لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ على خلفية اتهامه بالشروع في قتل ابنته الطفلة الرضيعة انتقامًا من زوجته، لرغبة الأخيرة في الطلاق والانفصال عنه.

 

تعود تفاصيل الواقعة ليوم الأحد 18 أبريل الجاري، عندما تلقى اللواء إبراهيم عبدالغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من ربة منزل تُدعى "أمل.أ"، 20 سنة، مُقيمة بدائرة مركز شرطة الابراهيمية، تتهم فيه زوجها المدعو "م. ر" 23 سنة، نجار مُسلح، بمحاولة قتل ابنتهما “ريتاج”، طفلة رضيعة في شهورها الأولى؛ بعدما خطفها منها ودفعها أرضًا وذلك بضربه إياها برأسه محاولًا قتلها.

"ضربها بالروسية".. نجار يخطف طفلته الرضيعة ويحاول قتلها انتقامًا من زوجته بالشرقية

وتبين من التحريات الأولية لرجال المباحث الجنائية بمركز شرطة الإبراهيمية، وجود خلافات بين الزوجين، وأن الزوجة تركت على إثرها منزل الزوجية، فحاول الزوج إجبارها على العودة للمنزل بالقوة رفضت، وحينما ذهب إلى منزل أسرتها لأجل استعطافها رفضت وأصرت على الطلاق، فما كان منه إلا أن خطف ابنتهما الرضيعة من يد والدتها وضربها برأسه لتسقط أرضًا، محاولًا قتلها انتقامًا من الزوجة، فيما جرى نقل الصغيرة إلى أحد المستفيات، لكنها لفظت أنفاسها بعد الواقعة بـ 48 ساعة، متأثرةً بإصابتها بنزيف داخلي بالمخ.

 

جرى ضبط المتهم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2630 جُنح الإبراهيمية لسنة 2021، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسه على ذمة التحقيقات.

تسلسل زمني.. تفاصيل 162 يومًا منذ اختطاف نبيل حبشي حتى استشهاده (خاص)

الطفلة المجني عليها 2
الطفلة المجني عليها 2
الطفلة المجني عليها
الطفلة المجني عليها
صورة الطفلة المجني عليها
صورة الطفلة المجني عليها
تابع مواقعنا