الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فتاة تروي تفاصيل ضربها وسحلها من قبل 3 سيدات

إسراء ضحية الاعتداء
كايرو لايت
إسراء ضحية الاعتداء
الثلاثاء 20/أبريل/2021 - 11:47 م

رغم نجاحها في عملها وشهرتها بأخلاقها الحسنة وحب الناس لها بشهادة الجميع، إلا إن "اسراء" لم تسلم من الأذى، حين أقدمت ثلاث سيدات (ش.أ) و (م.ط) و(ن.أ) على ضرب "اسراء صابر" وسحلها بإحدى الصالات الرياضية.

قالت إسراء صابر الكابتن في إحدى الصالات الرياضية، إنها تعرضت للضرب والسحل وقطع الملابس من قبل ثلاث سيدات.

الكشف الطبي


وصرحت إسراء لـ"القاهرة ٢٤" بأنها تعمل كمدربة العاب رياضية في إحدى صالات مدينة الشروق ومعها زميلة لها (ن)، ولكن دائمًا ما كانت ترغب في أخذ عملها وتكون هي الوحيدة المسئولة بالمكان، وشهد الكثير على المشاجرات التي كانت تحدث بينهما.

رقم المحضر

وأضافت "صابر" أنها بعد مشادة كلامية حدثت بينهما، تلقت الكثير من التهديدات عبر موقع التواصل الاجتماعي "واتساب" بألفاظ خادشة للحياء من والدة الزميلة والتي تدعى (ش.أ).

وأوضحت اسراء أنه وردها اتصالًا من صاحب الصالة الرياضية (م.ل) كي تحضر اجتماعًا عاجلًا بمفردها الساعة العاشرة مساءً، الأمر الذي جعلها تفكر كثيرًا قبل الذهاب، حيث شعرت بأن الخطر قادم إليها ولكنها ذهبت بالفعل إلي صاحب الصالة في موعدها والذي تبين بعد ذلك أنه من مشاركي واقعة الاعتداء.

أقوال شهود العيان

واكملت "صابر" أنها حين ذهبت وجدت مجموعة من النساء اللاتي قررن الانتشار حولها والذهاب ورائها ورميها بأكثر الألفاظ خدشًا، وعلى الرغم من محاولتها للهرب إلا أنهم استطاعوا مواقعتها وتجريدها من ملابسها والقيام بضربها وسحلها على الارض أمام الحاضرين بالصالة الذي لم يقدم منهم أحد على مساعدتها.

أقوال الشهود

وأكدت إسراء أنها قامت بتحرير محضرًا في النيابة ضد الجناه وفي انتظار تحقيق العقوبة المستحقة عليهن.

شهود العيان
تابع مواقعنا