رئيس التحرير
محمود المملوك

سماء إبراهيم عن شخصيتها في "ملوك الجدعنة": للأسف بيحصل.. ومشاهدي فى المسلسل ليس بها عُري

سماء إبراهيم في ملوك
سماء إبراهيم في "ملوك الجدعنة"

كشفت الفنانة سماء إبراهيم، كواليس تحضيرها لشخصية “أم بسنت”، التي تجسدها خلال مسلسل “ملوك الجدعنة”، بطولة النجمين عمرو سعد ومصطفى شعبان، والذي يعرض حاليا عبر شاشة “MBC مصر”.

ولفتت سماء إبراهيم الأنظار إليها بشدة من خلال دورها في المسلسل، نظرا لبراعتها في تجسيد الدور، الذي لم يخلُ أيضا من بعض الانتقادات، لأنه يقدم صورة لسيدة سيئة في مجتمع شعبي.

وقالت سماء إبراهيم فى تصريح خاص لـ"القاهرة 24"، إنها لم تتوقع ردود الأفعال على شخصية “أم بسنت” التي خطفت الأنظار على السوشيال ميديا، مشيرًا إلى أنها بذلت مجهودا كبيرا لكي تقدم الشخصية بهذه الدقة.

وردت سماء على الانتقادات التي تعرضت لها من قبل الجمهور بعد المشهد الذي جمعها بالفنان عبد الرحمن الأيوبي، وقالت: “الآراء العامة للمشهد تؤكد أنه بلا عري أو ابتذال أو تلامس بل بالعكس فيه لافتة كوميدية، والمشهد نفسه يشير إلى مجموعة علاقات سيئة تحدث للأسف فى المجتمع، لكن كان مبدأنا أنا والمخرج أن نقدم المشهد بصورة إنسانية دون عري أو تلامس أو كلمات بذيئة احتراما لأنفسنا وللجمهور، وأن الناس تصدق شخصية أم بسنت السيئة”. 

 

أم بسنت في “ملوك الجدعنة”

وتابعت: “أتمنى من الله أكون اجتهدت فى الشخصية، وكل مشاهدي فى المسلسل ليس بها عري أو ملابس مكشوفة والكلمات فى حد ذاتها يمكن فهمها بطريقتين، لأنها بالفعل شخصية سيئة،  وفهمت من التعليقات التي وصلتني أن شخصية ام بسنت قدرت توصل أن في شخصيات بالمجتمع سيئة وده دليل أن الممثلين قاموا بأداء أدوارهم بطريقة جيدة دون ابتذال".

 

اقرأ أيضا: 6 معلومات عن شخصية "أم بسنت" التي أثارت الجدل فى "ملوك الجدعنة" تعرف عليها

أما عن كواليس تحضيرها لشخصيتها، فقالت: "نزلت أنا ومهندسة الملابس منطقة شعبية وشوفنا الملابس وطريقة المكياج، وكنت عايزة أعرف الحركة العامة التي تقوم بها شخصية أم بسنت، واستعنت بالإنترنت وشوفت فيديوهات، وأنا دائما أحب اللجوء للواقع، والمكياج كان مقصودا أن يكون شعبيا بسبب طبيعة الشخصية".

"ملوك الجدعنة" من تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى، وبطولة عمرو سعد، مصطفي شعبان، رانيا يوسف، عمرو عبدالجليل، ياسمين رئيس، أحمد صفوت، دلال عبدالعزيز، يوسف شعبان.

 

عاجل