رئيس التحرير
محمود المملوك

لزواجه عليها.. سيدة بالإسكندرية تطالب إمام مسجد بالدعاء على زوجها بـ 100 جنيه

سيدة بالإسكندرية
سيدة بالإسكندرية تطالب إمام مسجد بالدعاء على زوجها بـ 100 جن

“أنا سمعت صوتك في الصلاة، صوتك حلو وخاشع كده وشكل ربنا هيستجيب منك، أنا جوزي اتجوز علي، ادعي عليه من قلبك وأنا بعتلك 100 جنيه تحت الحساب، وكل ما تدعي أكتر وبخشوع هزودلك المبلغ”،  رسالة استقبلها الشيخ أحمد زيدان؛ إمام بأحد مساجد الإسكندرية، والذي فوجئ أثناء صلاة التراويح قدوم كفل صغير لا يناهز عمره 7 سنوات، يعطيه ورقة مكتوبة ويقول له "ماما بعتالك دي يا شيخ".

الرسالة 

 

الرسالة التي لم يخطر ببال الشيخ زيدان أن يكون مرفق معها مبلغ مالي بورقة قيمتها 100جنيهات، لم كتشف سرها إلا بعد أن ذهب لمنزله، حيث وضعها في جيبه لمجرد أن استلمها من الطفل، متوقعا أن تحتوي علي رغبة في دعوة أو طلب، فاستكمل صلاته وبمجرد عودته لمنزله فتحها ليتبين ما فيها، فيفاجأ بما تحتويه.


"لقيت مكتوب فيها اللي خلاني استودع الله مرارتي وزهرة شبابي".. هكذا علق الشيخ زيدان علي استقباله للرسالة، مشيرا إلي أنه فوجئ بالطفل يجري بمجرد أن أعطي له الرسالة، مضيفا: "ليه كده يا بنتي.. هي جروبات الستات قصرت معاكي في حاجة؟"


فيما تسبب المنشور الذي نشره الشيخ أحمد زيدان عبر صفحته الشخصية علي "الفيس بوك"، والذي أرفقه بالرسالة، في انتشار كبير بين رواد التواصل الاجتماعي، الذين عبروا بتعليقات كوميدية عن أن الموقف غير معتاد وأن هذه المرأة اتخذت سلوك غير متعارف عليه مجتمعيا.

فيما رد الشيخ زيدان علي الأسئلة التي تم توجيهها له عن ما فعله بالـ 100 جنيها، بأنه عاد لي اليوم التالي وهو ليلة أمس إلي المسجد، لإعادة المبلغ إلي السيدة مع أحد رواد المسجد، مؤكدا أنه تعاطف نفسيا معها.