الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سقوط أخطر تشكيل عصابي لمخدر "الايس" في سوهاج

الأمن
محافظات
الأمن
الأربعاء 21/أبريل/2021 - 04:00 ص

نجح ضباط وحدة مباحث مركز شرطة جرجا جنوبي محافظة سوهاج، في إلقاء القبض على تشكيلا عصابيا تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة  متخذين من دائرة المركز مسرحا لمزاولة نشاطهم الإجرامي وبحوزتهما 34 تذكرة وكيس لمخدر الشابو وبندقية خرطوش.


وبدأت أحداث وتفاصيل الواقعة بتلقى  اللواء حسن محمود العمدة مدير أمن سوهاج، إخطاراً من مأمور مركز جرحا يفيد، بقيام عاطل وسائق بتكوين تشكيلا عصابيا تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة وخاصة مخدر الشابو.

 

 

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء عبد الحميد أبو موسى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد أحمد شوقي زيدان رئيس فرع بحث الجنوب، تبين مفادها قيام سائق والمطلوب التنفيذ علية في القضية "سلاح بدون ترخيص" وعاطل ويقيمان دائرة مركز البلينا والسابق اتهامه في "3" قضايا ما بين مشاجرة وضرب وسلاح بدون ترخيص آخرهم قضية "سلاح بدون ترخيص" بتكوينهما تشكيلا عصابيا تخصص بالاتجار في المواد المخدرة يتزعمه الأول بمساعدة الثانى متخذان من دائرة المركز والمراكز المجاورة مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامي.


عقب استصدار إذن النيابة العامة تم ضبط المذكوران حال ترددهما بدائرة مركز شرطة جرجا وبحوزتهما 34 تذكرة، وكيس لمادة الشابو المخدر بندقية خرطوش عيار 12، و2 طلقة من ذات العيار بحوزة الثاني، ومبلغ مالي 1150 جنيها، وسيارة، و"2" هاتف محمول بالشريحة الخاصة بهما.


بمواجهة المتهمان اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار والسلاح الناري لتأمين عمليات البيع والسيارة لتنقل بها والمبلغ المالي من حصيلة البيع والهواتف المحمولة للاتصال بعملائهما تم تحرير محضرا بالواقعة وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تابع مواقعنا