الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يستدرج سموحة الليلة لاستعادة صدارة الدوري

تدريبات الأهلي
رياضة
تدريبات الأهلي
الأربعاء 21/أبريل/2021 - 06:46 ص

يخوض النادي الأهلي في تمام التاسعة والنصف مساء اليوم الأربعاء، مواجهة صعبة حين يستضيف نظيره فريق سموحة علي ملعب الأهلي we السلام ضمن مؤجلات الجولة الحادية عشر لمسابقة الدوري الممتاز.


ويدخل المارد الأحمر مباراة الليلة محتلا المركز الثاني  برصيد 30 نقطة وفي ترتيب البطولة خلف نادي الزمالك المتصدر برصيد ٣٣ نقطة وفي حالة فوز الأحمر وبعدد من الأهداف سينتزع الصدارة من أنياب الفريق الأبيض ،فيما يتواجد الفريق السكندري في المركز المركز الثامن برصيد 24 نقطة، بعد التعادل الأخير أمام غزل المحلة بهدف لكل منهما.

الأهلي يلعب مباراة الليلة منتعشاً بعدما حسم مباراة القمة أمام الزمالك يوم الأحد الماضي، لكن في نفس الوقت يعاني من بعض الغيابات المؤثرة في صفوفه مثل ياسر إبراهيم وعلي معلول وجونيور أجايي ومحمد هاني بسبب الإصابات المختلفة ،كما يغيب أحمد رمضان بيكهام للإيقاف.

ويستعيد الفريق الأحمر أمام سموحة جهود حارسه المخضرم محمد الشناوي الذي تعافي تماما من الإصابة بفيروس كورونا والتي أبعدته عن المشاركة في مباراة القمة، لكنه أصبح جاهزا من الناحية البدنية بعدما شارك في التدريبات الجماعية الأخيرة وأصبح تحت تصرف بيتسو موسيماني مدرب الفريق.


وعقد موسيماني عدة اجتماعات مع لاعبيه قال فيها إن عليهم نسيان أحداث مباراة القمة تماما والتركيز بشدة علي مواجهة سموحة الليلة، خاصة وأن المنافس قوي ودائما ما يقدًم مباريات قوية أمام الأهلي ويكون نداً عنيدا، لذا طلب من لاعبيه احترام الفريق السكندري واللعب أمامه بروح قتالية لضمان الفوز بالنقاط الثلاث والاستمرار في مطاردة الزمالك علي قمة البطولة المحلية.


في المقابل، يطمح فريق سموحة تحت قيادة مدربه أحمد سامي إلي تحقيق الفوز علي الأهلي وإجهاض الطموحات الحمراء تماما، معتمداً علي وجود بعض عناصر الخبرة التي تجيد دائما في مثل هذه المواجهات الكبيرة مثل الحارس الهاني سليمان والمهاجم حسام حسن، كما يأمل النادي السكندري في إيقاف مسلسل نزيف النقاط الذي يتعرض له ويرغب في القتال بشراسة من أجل الخروج من اللقاء بنتيجة إيجابية علي أقل تقدير لضمان البقاء في المناطق الأمنة البعيدة عن فرق الصراع للنجاة من الهبوط.


 

تابع مواقعنا