الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ملخص الحلقة التاسعة من مسلسل "لحم غزال.. اعتراف غادة عبد الرازق بهويتها الحقيقية

 مسلسل لحم غزال
فن
مسلسل "لحم غزال"
الأربعاء 21/أبريل/2021 - 08:36 ص

تصاعدت وتيرة المفاجآت في الحلقة التاسعة من مسلسل "لحم غزال" وذلك بعدما اكتشف (سعيد ماسورة) محمد شاهين، أن شقيقة (شوق) مي سليم توفيت في حادثة سير منذ 5 سنوات وأن الفتاة التي تقول أنها أختها (غزال) غادة عبد الرازق، لم تكون من عائلتها، وغزال تصاب بصدمة بعد قرار (سيد جلالة) خالد كمال بالزواج منها بسبب غيرته عليها لكي يمنع  تعرض (صبحي قرن) عمرو عبد الجليل لها.

وحاول صبحي قرن حل الخلاف الذي بينه وبين (المعلم علي) شريف سلامة وذهب للاعتذار منه وعرض عليه تعويضه عن الخسارة التي تعرض لها

ولكن المعلم علي يرفض ويطرده من مكتبه، وفي الوقت نفسه اكتشفت (المعلمة قدرية) وفاء عامر أن غزال هي من تسببت في مقتل (أبو نعسة)حمدي المرغني بعد اعتراف صبحي قرن لها بهذا السر.


تضطر غزال إلى الاعتراف بشخصيتها الحقيقية للمعلم (علي) بعد مواجهته لها أنه يعلم أنها ليست غزال اخت شوق وأن اخت شوق توفت منذ خمس سنوات وتعترف له أنها (عاليا) زوجة (اشرف الخولي) الحرامي صاحب قضية كازينو النيل، وأنها قررت انتحال شخصية غزال والبيع في السوق للعثور على ابنها المفقود بعد تعرضها لحادث سير أثناء مراقبة ابنها بعد هروبه منها وعلمها بتورطه في بيع المخدرات.

وتكشف (غزال) أنها شعرت بأنها فقدت أثره للأبد بعد تعافيها من الحادث والدليل الوحيد الذي كان بحوزتها هو رقم السيارة التي تحرك فيها ولكنها كانت سيارة اوبر ولم يتذكر السواق اي شئ عنه ، لذلك اضطرت للاختباء في السوق للوصول لمكان ابنها (كريم) يوسف وائل نور.

وفي مشهد آخر تكتشف (غزال)غادة عبد الرازق من (والدها ) أشرف عبد الغفور أن الشخص الذي ساعد زوجها على تهريب الفلوس خارج مصر، يكون رجل يدعى يوسف أبو النصر ولكنها تكتشف من (عمار) وليد فواز أنه رجل خطير جدا بعد التواصل معه للعثور على مكان زوجها .

وفي آخر مشهد في المسلسل يصدم (المعلم علي ) شريف سلامة بعد سماعه مؤامرة أزواج اخوته البنات عليه وتحريضهم ضده  لأخذ نصيبهم من الثروة قبل فقدانها .

وتدور أحداث المسلسل بين الماضي والحاضر والمستقبل، ضمن أجواء يغلب عليها الطابع الشعبي، وتجسد غادة عبدالرازق في المسلسل 3 شخصيات مؤدية دور "غزال".

والمسلسل من بطولة الفنانة غادة عبدالرازق، ويشارك فيه عدد كبير من الفنانين أبرزهم رانيا محمود ياسين، وفاء عامر، وعمرو عبدالجليل، وشريف سلامة، ومى سليم، ومحمد شاهين، خالد كمال، أشرف عبدالغفور، أحمد خليل، رحاب الجمل، والعمل من تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.

تابع مواقعنا