الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

استخراج العسل من الأفيون واعتراف محمد فراج بحبه لمنى زكي.. الحلقة الثامنة من "لعبة نيوتن"

لعبة نيوتن
فن
لعبة نيوتن
الأربعاء 21/أبريل/2021 - 08:37 ص

عرضت الحلقة الثامنة من مسلسل "لعبة نيوتن"، بطولة كلا من منى زكي، ومحمد ممدوح، وسيد رجب، وإخراج تامر محسن.

وفي ذلك التقرير نستعرض أبرز أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل "لعبة نيوتن":


مشاجرة "هنا" و"حازم":

بدأت الحلقة بمعرفة حازم -محمد ممدوح- بسكن زوجته هنا -منى زكي- مع شاب في نفس الشقة، مما جعله بغضب بشدة، وهاتفها وعنفها متهما إياها بأنها غير محترمة، منا جعلها تغضب منه لأنه شك بها، وطلبت منه عدم الحديث معها مرة آخرى.

"هنا" تذهب لمنزل "مؤنس"

ذهبت هنا إلى منزل "مؤنس" -محمد فراج-، بعدما تشاجرت مع "زي" -آدم الشرقاوي-، وتحدثت هنا مع "سارة" زوجة "مؤنس" وقالت لها بأنها ستنتقل لشقة آخرى، وسفرها لمصر سيتأخر لبعض الوقت.

استخراج العسل من الأفيون

أخذ "بدر" -سيد رحب-، "حازم" -محمد ممدوح-، إلى الهنجر الذى سيتم تجهيزه للمنحل، وطلب منه أن يكون انتاج العسل بشكل يدوي، وليس عن طريق استخدام الآلات، وطلب منه أن يقوم بتسليط النحل على محصول "الأفيون"، والذي اصطحبه إليه، حتى يستخرجوا عسل من المخدرات.

فعضب حازم ورفض ما طلبه بدر، ولكن الآخير أقنعه أن يترك النحل يختار، وإذا اختار الأفيون إذا هو الذي يتحاسب، مشيرا إلى أنه أودع مليون جنيه في حساب حازم حتى يباشر في العمل.


"مؤنس" يطمئن "حازم" على "هنا"

اتصل مؤنس بحازم، وطمأنه على زوجته هنا، وأخبره بأن ما روي إليه حول سكن زوجته مع شاب، ليس صحيحا بهذا الشكل، وأنها بصحبته هو وزوجته في منزله بأمان.

اعتراف مؤنس لهنا بحبه لها

عادت هنا إلى منزل "مؤنس" متأخرة، فسألها عن سبب التأخير، وهل إذا كانت مع "زي"، فأحرجته وطلبت منه عدم التدخل في شئونها، وعبرت عن ضيقها بسبب مراقبته لها، ليفاجئها بتعبيره عن حبه لها، مما يجعلها في صدمة وتتركه.

تابع مواقعنا